لعبة PUBG Mobile تقدم ميزة جديدة لطالما إنتظرها الملايين من اللاعبين حول العالم

إستعد للتخلص من رسائل الذاكرة المزعجة

لطالما كان  العديد من لاعبي لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG Mobile على الهواتف الذكية يشتكون من قلة المساحة على الهواتف، أو أمتلائها بملفات “الكاش” والذي يؤدي الى إمتلاء الذاكرة بشكل مستمر، مما يتسبب في عدة مشاكل تظهر على هواتفهم، مثل البطىء وإرتفاع درجة حرارة الهاتف، ناهيك عن الرسائل المزعجة التي دائما تكون عائق أمامك قبل وأثناء اللعب.

اعلن مطوري لعبة PUBG Mobile عبر الحساب الرسمي على تويتر بالإعلان عن خاصية جديدة لطالما إنتظرها العديد من اللاعبين حول العالم، وهي ميزة تجعلك أكثر حرية في تحميل محتوى اللعبة، مثل التخصيص والتقليل في الحجم والمساحة، بالإضافة الى إمكانية مسح وإضافة الموارد على حسب رغبة اللاعب، من أجل تجربة اللعب نفسها بإستخدام مساحة أقل تصل الى 610 ميقا فقط.

PUBG Mobile Twitter

ذلك يعادل 70% من المساحة الكلية للعبة، حيث كانت مساحتها تستهلك لتصل الى أكثر من 2 جيجا على ذاكرة الهاتف، وهذا بالتأكيد يساعد على زيادة تحميل اللعبة بشكل اسرع من السابق، بالإضافة الى الحصول على آخر التحديثات بشكل سلسل ودون عقبات، خاصةً على الهواتف المنخفضة المواصفات والمساحة.

PUBG Mobile

ملاحظة: لا يلزمك بتاتاً إعادة تنزيل الخرائط الكلاسيكية، والتي تم تنزيلها مسبقًا بالإضافة الى عناصر المتجر، ولكن فقط يجب على اللاعبين إعادة تنزيل Livik، أو خريطة Nordic التي تتميز بالأجواء الثلجية العاصفة ومظاهر الشمال المتجمد.

يذكر بأن لعبة PUBG Mobile عملت على شراكة جديدة مع عملاق الإلكترونيات العالمي Microsoft، حيث سيتم إستضافة بيانات PUBG Mobile على خوادم Azure من خلال Microsoft وقد تم الإعلان عن هذه الأخبار من خلال الشركة الكورية الجنوبية الأم شركة Krafton المطور للعبة PUBG Mobile حيث أعلنت عن خطط من  أجل نقل نسخة الحاسب الشخصي ونسخة أجهزة الكونسول PlayerUnknown’s Battlegrounds، بالإضافة إلى PUBG Mobile إلى خدمات Microsoft Azure.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button