الاخبارفيديو

لعبة Among Us تبدو رائعة برسومات ثلاثية الأبعاد, هل يستطيع حاسبوك تشغيلها؟

قد يعتقد الكثير من اللاعبين بأن شهرة لعبة Among Us التي أصبحت واحدة من أكثر ألعاب الهواتف المحمولة والحاسوب شهرةً ومشاهدةً على جميع المنصات، بالإضافة الى عدد مرات تحميل، قد يكون بسبب مجانيتها على منصة الهواتف الذكية، أو ربما لأنها لعبة جماعية أصبح يلعبها مؤخراً الكثير من المشاهير والمؤثرين حول العالم.

بالتأكيد ذلك ليس كل شىء، لأن أكثر الأشياء الأساسية التي ميزت لعبة Among Us وجعلتها تزاحم ألعاب قوية خصصت لها ميزانيات ضخمة، هي ألوانها ورسوماتها البسيطة والجذابة، ناهيك عن فكرتها البسيطة والتي من الصعب أن تخطر على بال أحد ليجسدها في لعبة بكل جرأة.

Among Us وكما يعرف الجميع لا تحتاج الى مواصفات حاسوب خارقة، بل يستطيع متصفح إنترنت تشغيلها بكل بساطة ودون عناء يذكر، الأمر نفسه في نسخة الهواتف الذكية فهي تعمل على جميع فئات الهواتف على الأغلب بدون إستثناء،  فلذلك تخيل معي أن تلك البساطة والألوان الزاهية لبذات الفضاء الملونة تتحول الى رسومات قوية تضاهي الجيل الجديد قوة، لتصبح المركبة الفضائية التي تلعب عليها أنت والآخرين مجسمة بالكامل بكل التفاصيل، من إنعكاسات ومضلعات كاملة وبجودة عالية، وذلك عن طريق إعادة تصميمها كلياً بأقوى المحركات الموجودة على مستوى العالم، وهو محرك Unreal Engine الغني عن التعريف.

المدعو Fat Dino على منصة اليوتيوب قام بذلك وإستغرق الأمر عدة أيام من أجل تجربتها مع بعض من أصدقائه، وخاض تجربة رائعة وناجحة، وستراها الآن من خلال الفيديو بالأسفل، فلذلك لن أطيل كثيراً عليكم ..

يذكر بأن لعبة Among Us تمكنت من إزاحة Fall Guys من على عرشها، وهي حالياً واحدة من أكثر الألعاب التي يتم مشاهدتها على عبر منصة Twitch فقد تمت مشاهدتها حوالي 42 مليون ساعة وفقاً لموقع TwitchTracker، ووفقاً لبيانات Sensor Tower كانت اللعبة الأفضل على ios App Srtore و Google Play في الربع الثالث من عام 2020.

ومن خلال ما رأيت، هل تعتقد بأنه جهازك سيستطيع تشغيل هذه النسخة من اللعبة بكل سهولة ؟ وياترى ما هي ردة فعل المطور Inner Sloth عندما يرى لعبته تعمل على محرك وإمكانات قوية ومتقدمة للغاية ؟

 

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار