الاخبار

لعبة مطور GTA السابق Everywhere تنتقل الى محرك Unreal Engine..

مطور لعبة GTA الاسبق ليزلي بنزيس خرج من شركة روكستار وبدأ مشزاره الجديد بافتتاح استيديو خاص به تحت اسم Rocket Boy والذي اكد ببدء العمل على مشروع لعبة مغامرات وعالم مفتوح تحت اسم Everywhere وقد تلقى الاستيديو دعم كبير لاكمال العمل على اللعبة.

ايضا علمنا في وقت سابق ان اللعبة ستستخدم محرك امازون Lumberyard ولكن اليوم ومن خلال تصريح رسمي لاستيديو Rocket Boy تم التأكيد على نقل تطوير اللعبة الى محرك Unreal Engine وجاء في البيان المقتضب منه التالي:

نحن متحمسون للغاية لتسخير هذه التقنية القوية لإنشاء عوالم جديدة مذهلة، ونعمل بنشاط على توظيف المزيد من المطورين الخبراء في جميع التخصصات في فروع استيديوهاتنا في إدنبرة وبودابست.

ليزلي بنزيس رئيس استيديو روكستار نورث واحد الاشخاص الذين يقفو خلف نجاح سلسلة GTA عندما غادر الشركة لم يترك عالم العاب الفيديو بل اصر على ان يكمل مشواره فيه وبدأ مشواره من خلال افتتاح استيديو Rocket Boy الجديد والذي يضم عدد كبير من المطورين المخضرمين الذين بدئوا بالفعل بالعمل على المشروع الجديد تحت اسم Everywhere.

ايضا تمكن بنزيس من الحصول على دعم ضخم من خلال بعض المستثمرين الذين وضعوا اموالهم في مشروعه القادم Everywhere والذي وصفه بانها لعبة عالم مفتوح باسلوب ونظام مختلف لم يتم تقديمه من قبل وقد كان اخر ما حصل عليه من دعم يقدر بـ 42 مليون دولار معظمة من شركة Netease العملاقة وتمكن من اضم اكثر من 150 مطور الى الاستيديو الخاص به.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار