الاخبارفيديو

رئيس مطوري Battlefield السابق يكشف لنا عن لعبته التالية بفيديو قصير ولكن مبهر..

باتريك سودرلوند من المطورين الاساسيسن الذين اشرفوا على تطوير سلسلة Battlefield غادر شركة EA واستيديو DICE لينطلق من جديد عام 2018 عندما اعلن عن استيديو Embark واليوم يشاركنا لمحة تشويقية لمشروعه الجديد الذي يبدوا واعد.

استيديو Embark شاركنا فيديو يمتد لـ 9 ثواني للعبة الجديدة التي لم يتم الكشف عن اسمها حتى الان ولكن نعلم انها ستكون لعبة خيال عالمي وعالم مفتوح مجانية تتضمن عناصر البقاء ومن خلال الفيديو يمكن الشعور ان اللعبة تجمع بين اسلوب لعبة The DIVISION و لعبة Battlefront خاصة في عوالمها الواسعة.

حتى الان لا يوجد الكثير عن اللعبة او حتى الاسم النهائي ولكن وعد باتريك ان يكشف عن المزيد من التفاصيل حولها خلال الاسابيع القادمة بينما اعلن ايضا انهم يعملون على مشروع اخر جانبي وهي عبارة عن لعبة اونلاين تتركز على الاسلوب التعاوني الاستراتيجي وتستخدم بيئات تفاعلية تتاثر بالتدمير والانفجارات وقد شاركنا لها صورة تظهر بعض شخصيات اللعبة ولكن المثير في الامر هو وجود شخصية ساموراي بينها؟!

تأسس استيديو Embark في عام 2018 على يد باتريك سودرلوند نائب الرئيس التنفيذي السابق لاستيديوهات شركة EA وقبل ذلك الرئيس التنفيذي ثم المدير العام لاستيديو DICE حتى عام 2010.

بدأ استيديو Embark بعدد صغير من المطورين ولكن وفقا لاخر ما شاركنا به باتريك فقد توسع الاستيديو ليضم أكثر من 200 موظف ويهدف الان لتقديم عناوين تنافس عناوين AAA ذات الميزانية الكبيرة ويعمل فريق متخصص في الاستيديو على تقديم جودة رسومات تحاكي الواقعية باكبر قدر ممكن وهنا صورة اخرى شاركها معنا استيديو Embark للتكنلوجيا التي يعتمدون عليها في بناء العابهم الجديدة.

Image

من ما شاهدناه في الفيديو القصير بالاعلى فنحن متشوقين لنعرف المزيد عن اللعبة ونرى المزيد من اسلوب اللعب ويبدوا ان باتريك مازال متاثر باجواء لعبة BF التي تظهر لمساتها في تصميم اللعبة.

ما رأيك بما شاهدته في الفيديو وهل تعتقد اننا سنرى مشروع واعد وناجح من مطور BF السابق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار