الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 5

يمكنك استخدام ذراع Dualsense الجديدة على منصة Steam ولكن ليس كل خصائصها

رغم وجود بعض العيوب..

اذا خبر مفرح لمالكي الحاسب الشخصي, حيث سيتمكنون من استخدام ذراع جهاز بلايستيشن 5 الجديدة Dualsense عبر منصة Steam, بحيث سيقومون باختبار الذراع كوسيلة تحكم اساسية على ان تتاح امكانية تفعيل خصائصها اللمسية والحسية مستقبلا, ولكن مبدئيا فكرة ان تعمل الذراع بشكل كامل على منصة تابعة للحاسب الشخصي فكرة جدا مميزة ستعطي اللاعبين فرصة لتجربة ما لا يمكن للمنافسين تجربته.

شركة Valve اعلنت ان تحديث منصة Steam الاخير الذي دخل مرحلة البيتا يسمح للاعبين باستخدام ذراع Dualsense عليه واختبار جميع مميزاتها ما عدا ميزة Hepatic Feedback او رد الفعل اللمسي الذي تتمتع به الذراع, مبدئيا الشركة قالت انها على علم مسبق ان التحديث لم يمنح اللاعبين كل شيء بعد ولكن في قادم الايام سيتم الوصول الى دعم للميزات جميعها على المنصة.

من بين الامور التي سيدعمها تحديث المنصة ايضا معالجة المشكلة التي تظهر للاعبين عندما يقومون بوصل ذراع جهاز Xbox Series X في اجهزة الحاسوب لديهم, حيث كانت تظهر لهم اشارة استخدام لذراعين بدلا من واحدة, يبدو ان منصة Steam ستعود لسابق عهدها في الجيل المقبل خصوصا عندما تتحد مع اكسسوارات اجهزة الجيل الجديد.

اذا كما قلنا اصحاب اجهزة الحاسوب سيختبرون مشاعر مختلفة عبر تحديث المنصة القادم, سيختبرون الالعاب على اعلى جودة وبالتأكيد سيتمتعون بمزايا ذراع جهاز بلايستيشن 5 الذي سيصل الى باقي الاسواق العالمية والعربية يوم الخميس القادم الموافق للتاسع عشر من الشهر الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار