الاخبارفيديو

اكتشاف باب سري في لعبة Demon’s Souls لم يكن موجودا في النسخة الاصلية..

الحيرة تملأ اللاعبين..

صدرت نسخة جهاز بلايستيشن 5 الحصرية من لعبة Demon’s Souls وعادت باللاعبين سنوات الى الوراء واعطتهم ومازالت تعطيهم ذكريات جميلة للغاية, لكن ان تفاجأهم بمحتوى جديد او على الاقل وجود شيء لم يكن موجودا في نسختها الاصلية فهذا غريب حقا وغير متوقع ابدا من فريق التطوير.

اكتشف العديد من اللاعبين وجود باب سري جديد في لعبة Demon’s Souls يقبع خلف احد الجداريات الوهمية في اللعبة, من المعروف ان الابواب السرية والجداريات متواجدة بكثرة داخل اللعبة ولكن هذه الابواب في العادة تحمل وراءها محتويات جديدة كليا اما ان تكون اشياء على شكل غنيمة وفيرة للاعبين تساعدهم في مغامرتهم الصعبة او قد تحوي عدوا جديدا, لكن هذا الباب كونه جديد نعتقد بأن محتوى جديد يقبع خلفه بكل تأكيد وقد يتم فتحه في المستقبل.

المشكلة الاكبر ان الباب لم يستطع احد من اللاعبين فتحه حتى الان بل وحتى لا يعرفون كيفية فتحه, في الحقيقية مسألة وجوده في اللعبة اعتبره اللاعبون غامضا بل مفاجئا ومازالو يستوعبون الامر, السؤال لاهل الخبرة ما هي توقعاتكم للمحتوى الموجود خلف هذا الباب السري الجديد في نسخة بلايستيشن 5 من اللعبة, ولماذا برأيكم تم وضعه داخلها..؟

نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا على جهاز بلايستيشن 5, كما ننوه بأن هذا الاخير قد صدر في امريكا وسيصدر عالميا وعربيا يوم الخميس القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار