يوبي سوفت تطلعنا على محتوى خارطة الطريق للعبة السرمديون فينكس نحو القمة..

لعبة المغامرات والأكشن السرمديون، فينكس نحو القمة “Immortals Fenyx Rising” والتي عرفت سابقاً بإسم “Gods & Monsters” من تطوير أستديو Ubisoft Quebec وهي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من منطور الشخص الثالث ونظام RPG وعالم مفتوح، حيث ستعيش حقبة من حقب الأساطير اليونانية، وستلعب بشخصية فينيكس ويمكنك تصميم الشخصية التي تريد اللعب بها، وهو التوجه الذي أصبحنا نراه كثيراً من يوبي سوفت في الآونة الاخيرة، ومهمتك الأساسية هي إنقاذ الأسياد اليونانية من لعنة سوداء حلت بهم.

أعلنت يوبي سوفت عن أن اللعبة ستحتوي على أحداث مجانية، بالإضافة الى التحديثات الأسبوعية والمهام اليومية كذلك، وسوف تباع بطاقة الموسم “season pass” بشكل منفرد والتي ستحتوي على 3 توسعات تتعلق بقصة اللعبة، ومهمة إضافية، والتي سوف تشاهدونها من خلال الفيديو الإعلاني بالاعلى.

التوسعة الأولى ستحمل إسم A New God و ستكون أحداثها بعد نهاية أحداث القصة الرئيسية وستحتوي على  وحوش جديدة وألغاز متنوعة، والتوسعة الثانية ستحمل إسم Myth of the Eastern Realm والتي ستأخذك الى الأراضي الذهبية حيث ستخوض مغامرة مع الأساطير الصينية، أما الإضافة الثالثة فهي تحمل إسم The Lost Gods والتي ستعيدك مرةً أخرى الى الأراضي اليونانية،ولكن هذه المرة مع بطل جديد يحمل إسم آش، ومهتك الأساسية هي إعادة التوازن للعالم مرةً أخرى.

ستدعم لعبة السرمديون، فينكس نحو الترجمة العربية للقوائم والحوارات، وستصدر اللعبة في يوم 3 ديسمبر من هذا العام على أجهزة الجيل السابقة PS4/Pro- Xbox One والجديدة PS5 Xbox S/X مع إمكانية تطويرها للجيل الجديد لتصبح (ترقية مجانية) وستصدر كذلك على أجهزة النينتيندو سويتش والحاسب الشخصي، وأخيراً ستصدر على اجهزة البث Stadia و Amazon Luna.

شاركونا بآرائكم .. هل أنتم متحمسون للعبة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button