الاخباربلايستيشن 5

تأخير وصول اجهزة بلايستيشن 5 الى بعض الزبائن والسبب هو حجم الجهاز الضخم..

لا شك ان جهاز بلايستيشن 5 هو الاضخم حتى الان من بين جميع الاجهزة المنزلية وربما هو الاضخم في تاريخ الاجهزة المنزلية كلها وهذا الحجم تسبب ايضا في تأخير وصول الجهاز الى زبائن متجر “GAME” البريطاني.

حسب موقع The Verge ومن خلا بيان له نشر على الانترنت اوضح متجر GAME البريطاني عن سبب تأخر وصول جهاز بلايستيشن 5 الى الزبائن في الوقت المحدد حيث القى اللون على كل من حجم الجهاز الكبير وشركة Yodel التي تتولى عملية الشحن والتوصيل.

نظرًا لحجم الطلب على أجهزة بلايستيشن 5 في سوق المملكة المتحدة وحجم المنتج الكبير، فقد أدى إطلاق الجهاز إلى تحديات تسليم واسعة في المملكة المتحدة لجميع تجار التجزئة والافراد.

صورة من البريد الالكتروني لمتجر GAME

بينما القى متجر Game باللوم على شركة Yodel فقد اصدرت الاخير رد وادعت أنه لا يوجد تأخير داخل شبكتها. قال متحدث باسم Yodel في بيان خاص جاء فيه:

لقد كنا واضحين باستمرار بشأن أحجام الطلبات التي يمكننا أن ننفذها لهم، ومن المخيب للآمال بشدة أن يذكر اسم Yodel في البريد إلالكتروني الذي ارسل للعملاء بشأن حالة الطلبات والقاء لوم التأخير عليه.

اذا يبدو ان حجم جهاز بلايستيشن 5 قد تسبب في تغير حسابات عملية الشحن فبدل ان يتم نقل الكميات التي تم الاتفاق عليها تم تقليلها والسبب ان حجم الجهاز كان اكبر من المتوقع من ما تسبب في تأخير وصول الجهاز الى بعض الزبائن ولكن الشركة اكدت انه تم تسليم جميع الطلبات خلال 24 ساعة من بدء عملية التوزيع والتسليم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار