اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

هل سترتفع اسعار حصريات جهاز Xbox Series X, مايكروسوفت تجيب..

حسنا جيل جديد واجهزة جديدة وعناوين بأسعار جديدة ايضا او على الاقل حتى الان شركة سوني هي الوحيدة التي اعلنت عن رفع اسعار العابها الحصرية على منصتها وبصريح العبارة, لكن ماذا عن شركة مايكروسوفت وجهازها Xbox Series X وحصرياته, هل سترتفع اسعار العابه هو الاخر, اليكم الاجابة..

تيم ستيوارت المدير المالي في فرع الاكس بوكس الخاص بشركة مايكروسوفت اجاب عن سؤال ما اذا كانت اسعار حصريات جهاز Xbox Series X سترتفع هي الاخرى كما فعلت نظيرة الشركة سوني مع اسعار حصريات جهاز PS5, الجواب كان كما يلي ذكره خلال مقابلة له مع موقع Seeking Alpha:

لا اعتقد اننا قمنا بالاعلان عن اسعار حصرياتنا بعد ولكن خلال الوقت سنقوم بالاعلان قريبا, لكن الاسعار لم ترتفع منذ جيلين لذلك من الطبيعي جدا ان يتم الاعلان عن ارتفاع اسعار الالعاب.

اعتقد بأن مايكروسوفت اذا رفعت اسعار العابها ستواكب المجريات الحالية لكن لتكسب هذه النقطة لصالحها يجب عليها ان لا ترفع الاسعار او على الاقل ان تقوم برفع السعر بحيث حتى مع الرفع ستبقى متقدمة ومنتصرة على منافستها, سوني رفعت الاسعار بمقدار 10$ لذلك من الممكن ان تقوم مايكروسوفت برفع السعر بمقدار 5$ مثلا وبهكذا تكسب محبيها.

لا ننسى ايضا انه وحتى اذا قامت مايكروسوفت بخطوة رفع الاسعار فمازال امام اللاعبين فرصة اخرى لتجربة العاب Xbox Series X/S من خلال خدمة Game Pass التي تحتاج منك دفع مبلغ 10 دولار شهريا للاشتراك فيها والحصول على مكتبة العاب من 100 لعبة مختلفة من ضمنها عناوين استيديوهات اكسبوكس التي ستتوفر فيها من اليوم الاول.

على اية حال متابعينا, اجهزة الجيل المقبل جميعها متاحة الان وتم اطلاقها رسميا في جميع انحاء العالم, فهل انتم على استعداد لتشهدوا حرب الجيل المقبل بين العملاقتين سوني ومايكروسوفت..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار