يوبي سوفت تحقق في مشاكل ترقية بعض العابها على جهاز بلايستيشن 5..

إذا كنت تمتلك إحدى نسخ ألعاب بلايستيشن 4 من عناوين شركة يوبي سوفت والتي أكدت سابقاً بانها ستدعم خاصية الترقية المجانية على جهاز الجيل الجديد بلايستيشن 5, إذاً من الممكن جداً بأن لا تستفيد من هذه الخاصية كما تم الإعلان عنه مسبقاً حول نسخ الترقية المجانية، مثل ألعاب Assassin’s Creed Valhalla أو Watch Dogs Legion، وهذا ماحدث بالفعل مع العديد من اللاعبين في بعض البلدان الأوربية.

حيث أن كلا العنوانين لم يعملا على العديد من أجهزة بلايستيشن 5 في أوربا، وخاصة نسخة الأقراص الفيزيائية “الملموسة” ومقابل ذلك فإن ألعاب النسخ الرقمية تعمل بشكل جيد، ويتم الإستفادة من خاصية الترقية المجانية بدون مشاكل تذكر.

الذي حدث بالضبط بأن بعض من ملاك أجهزة بلايستيشن 5 ببعض البلدان الأوربية إمتلكو مسبقاً لديهم نسخ البلايستيشن 4 لألعاب مثل Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs Legion النسخ الفيزيائية “Blu-ray” ومن المفترض حين وضع القرص داخل الجهاز، يظهر لك خيار “الترقية المجانية” ولكن بدلاً من ذلك تظهر لك رسالة مفادها بأنه عليك دفع ثمن اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بالكامل من اجل الحصول على نسخة الجيل الجديد!!

وبعد تلقي العديد من الشكاوي حول الأمر، شركة يوبي سوفت تحققت من الأمر، وكانت احد الحلول المقترحة هو عمل حساب “تركي” من أجل حل المشكلة ولو بشكل مؤقت حتى يتم إيجاد الحل النهائي الذي لا يجبرك على تضييع الوقت وفتح الحسابات.

مؤخراً، ومن خلال أحد المصادر الموثوقة، أن يوبيسوفت ما زالت تحقق في المشكلة، وأقترحت حل آخر لزبائنها وهو عن طريق وضع قرص البلايستيشن 4، ومن خيار “عرض المنتج” الذهاب بشكل يدوي الى ترقية المنتج، وإذا قمت بهذه الخطوات، من المحتمل جداً بأن يتم تخطي الامر والحصول على ترقية الجيل الجديد.

هل واجهتك هذه المشكلة مع احد العاب شركة يوبي سوفت المذكورة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button