مقالاتنصائح و ارشادات

اليكم أفضل الإستراتيجيات من أجل الفوز في لعبة Among Us..

لا تزال لعبة Among Us تحظى بشعبية كبيرة بين لاعبي الحاسوب الشخصي والهواتف المحمولة، فهي من ألعاب الخيال الجماعية وتحتوي على الجريمة والألغاز، تم تطويرها من قبل Inner Sloth وتتميز بفكرتها المبتكرة والبسيطة للغاية، حيث تتمحور حول طاقم فضائي يتكون من تسعة أفراد داخل إحدى الثلاث محطات فضائية وأنت واحد منهم، وجميع أفراد الطاقم يرتدون بزات فضائية ويمتلك لون خاص به، ويوجد بينكم Imposter أي “محتال متخفي” وقد تكون أنت.

ومن أجل الصمود والتفوق والتغلب على الصعوبات، من الضروري الإعتماد على إستراتيجية صحيحة وذكية، سواء كنت تلعب بدور الزميل في الطاقم أو المحتال، فلذلك إن كنت تلعب بدور زميل في الطاقم، وتحاول تجنب إغتيالك من المحتال المتخفي، أو إثارة إنتباه زملائك وإشتباههم بك، فهذا الأمر ليس بالمهمة اليسيرة أو الهينة.

لأنه حين يكون لديك 10 زملاء في طاقم السفينة، والذي من الممكن أن يكون بينهم محتال أو إثنين وفي بعض الأحيان قد يصل العدد الى 3 محتالين، فلذلك من دون إتباع إستراتيجية تعتمد على الهدوء والحذر والحكمة، توقع بأن يذهب ضحية الخوف والتردد والتخبط الذي ستشهد أجوائه بكل تأكيد، أنت أو احد افراد الطاقم المسالمين.

اللعب بدور “المحتال”

إن الشغل الشاغل لكل محتال هو تجنب الشك من زملائه بأي وسيلة كانت، والإندماج مع باقي أفراد الطاقم والتظاهر بالقيام بمهام أفراد الطاقم، فلذلك إليك هذه النصائح الماكرة من أجل النجاة والتخلص من أفراد الطاقم

  • أول سلاح يجب أن تتقنه هو الكذب وإختلاق الأعذار، والتظاهر بالبرائة في جميع المواقف، ويجب أن تكون قد حضرت لعدة سيناريوهات محكمة فس داخل رأسك مع حجج منطقية حين يتم الإشتباه بك، ولكي تتجنب التصويت عليك، يجب أن تكون هادئاً طالما بأن هذا الشك لم يحسم أمره بعد.
  • إن امتلاك المعرفة المسبقة بالمدة التي ستستغرقها في كل مهمة من أجل إكمالها، من شأنها أن تسهل عليك الأمور كمحتال، ولا تنسى التظاهر بأداء المهام وعدم تجاهل ذلك.
  • إستخدم ذكائك السريع من أجل تجنب المواقف الصعبة، ويجب أن يكون عذرك جاهزاً في حال تم إكتشافك بجانب احد الجثث التي قمت بتقطيعها، وسيكون مفيداً لك للغاية بأن تقوم بالمشاركة في الدردشة ومدح اللاعبين الآخرين.
  • يجب أن يتزامن التخريب وإطفاء الأنوار، وتعطيل خزانات الأكسجين والآلات الأخرى مع عمليات القتل ، لأن من ذلك من شأنه خلق مصادر تشتيت أخرى للاعبين.
  • المعرف الصحيحة للخريطة يمكن أن تكون مفيدة للغاية لك إذا كنت ترغب في التفوق والفوز كمحتال.
  • تجنب الإستعجال في قتل أفراد الطاقم، فلا ضير من الإستمتاع بقتل زملائك  بكل هدوء ودون إستعجال وقوع الأنظار عليك.

اللعب بدور أحد أفراد الطاقم

  • القاعدة التي لاحظها الكثير من اللاعبين، ولكن مع الأسف ما زال هناك بعض اللاعبين الجدد يقع فيها، وهي ذهابك منفرداً وبشكل مستمر من أجل القيام بمهامك داخل السفينة، فأنت الآن أصبحت بكل تأكيد معرض للقتل وبدون رحمة، وحتى لو كان قتلك سبباً في إكشتاف المحتال، فلن يكون هناك مجال بعدها من اجل الإستمرار في اللعب أو مشاهدة باقي اللعبة.
  • يجب عليك ان تكون يقظا وتتوخي الحذر جيداً حول اللاعبين المحيطين بك، وإنتبه جيداً لمن يقوم بتتبعك، فهذا سيساعدك حتماً على تحديد أول مشتبه به.
  • في حال تم مشاهدة جثة، فقم بالتبليغ فوراً بدون تأخير، حتى لا تكون أنت المشتبه به  في قتلها.
  • حاول قدر المستطاع التقرب من احد اللاعبين الذين قد تقرأ فيهم بعض الأمان، وذلك من أجل القيام بالمهام بدون  خوف أو قلق.
  • إستخدم جيداً البيئة المحيطة بك، من كاميرات، ومخابىء أسفل الممرات، وغيرها من الادوات، فقد وضعت من اجل مراقبة تحركات الجميع، فلذلك من الحكمة أن يكون لديك معرفة قوية حول الخريطة والأماكن التي تستطيع الذهاب إليها دون تأخير ولو كان بسيطاً.

هذه بعض النصائح من أجل اللعب بإستخدام إستراتيجية محكمة تساعد على الفوز، أو على الأقل من أجل زيادة فرصة الفوز لديك، فلذلك ماذا تنتظر، فطالما كان الهاتف في يدك، قم بتشغيل اللعبة وجرب بعض هذه الأفكار.

يذكر بأن موقع Sensor Tower اعتبر Among Us اللعبة الأفضل والأكثر نشاطاً على IOS App Srtore و Google Play في الربع الثالث من عام 2020، حيث ونتيجة لذلك توقفت خوادم Among Us عن العمل حينها، والسبب يعود الى وجود أكثر من مليون ونصف جلاعب في نفس اللحظة.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار