الاخباربلايستيشن 5

فيديو | جهاز بلايستيشن 5 يقوم بتسجيل صوتك عند حصولك على تروفي ما في احد الالعاب..

علمنا في وقت سابق ان جهاز بلايستيشن 5 يقوم بالتقاط مقطع فيديو من الالعاب في لحظة الحصول على تروفي ما ولكن الشيء الجديد الذي علمنا به انه ايضا يقوم بتسجيل مقطع صوتي مرافق لهذا الفيديو يرسم فيها فرحتك لحظة الحصول على هذا التروفي.

وحدة تحكم البلايستيشن 5 الجديدة DualSense تحتوي على مايكروفون مدمج يمكن استخدامة في المحادثات وكذلك احداث بعض المؤثرات في بعض الالعاب ولكن ما لم يكن يعلم به هذا اللاعب الذي شاركنا فيديو له لحظة حصولة على تروفي في لعبة Demon’s Souls بان الجهاز يقوم بتسجيل مقطع صوتي لردة فعل اللاعب لحظة حصوله على هذا التروفي كما تشاهدون بالاسفل.

First time Souls player. I didn’t realise that the PS5 records your microphone’s audio whenever you get a trophy. Whoops. from PS5

للتأكيد على الخصوصية فالمايكروفون يتفعل في لحظة الحصول على التروفي ثم يعود الى وضعية الكتم مرة اخرى لذلك لا تقلق بشأن تسجيل مقاطع صوت عشوائية يمكن ان يلتقطها المايكرفون دون علمك ولكن تعد هذه الخطوة لمسة رائعة من سوني خاصة لاولائك الذين يحتفلون بحصولهم على التروفيز بردة فعل صاخبة خاصة مع الالعاب الصعبة مثل لعبة Demon’s Souls.

يذكر ان جهاز بلايستيشن 5 يعاني من نقص حاد في الاسواق العالمية والمحلية ولكن مازالت تعدنا سوني بانها ستضخ المزيد منها في الاسواق قبل نهاية هذا العام لذلك اذا لم تكن من المحظوظين الذين حصلوا على الجهاز من اليوم الاول فلا تقلق فهناك المزيد قادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار