الاخبار

تحديث Red Dead Online الجديد Outlaw Pass 4 اصبح متاح الان للجميع, مغامرة جديدة ومكافأت مجزية..

كشفت روكستار اليوم عن محتوى التحديث الجديد للعبة Red Dead Online والذي يجلب معه محتوى Outlaw Pass 4 الجديد اصبح متاح الان للتحميل بالتزامن مع اطلاق النسخة المنفصلة للعبة على جميع المنصات.

في هذا التقرير الموجز سنسلط الضوء على محتوى التحديث من مهمات جديدة ومكافأت يمكن للاعبين الحصول عليها سواء من خلال اللعبة بشكل فردي او مع اصدقائهم وخوض مغامرة جديدة في عالم Red Dead Online الواسع.

الغرب اصبح مكان ينعدم فيه القانون – بل اصبح كالغابة تحكمة قوانين البقاء للاقوى. فبعد أن طغى علية ظهور نظام جديد سنه قطاع الطرق، يسعى رجال القانون للاستعانة بصيادي المكافأت Bounty Hunters من اجل الوصول الى شخصيات واهداف سيئة السمعة تسببت بهذه الفوضى.

Red Dead Redemption 2 Update 1.26 Patch Notes | Attack of the Fanboy

تضيف رخصة Bounty Hunter Prestigious الى الطور 10 رتبة جديدة الى رتبة Bounty Hunter الـ 20 السابقة  مع عناصر ومهارات عالية المستوى يمكنك اكتسابها بجانب أسلحة وخيول جديدة وأهداف Infamous Bounty على لوحات المكافآت والمزيد.

يمكن شراء رخصة Bounty Hunter Prestigious من أي لوحة Bounty من قبل أي شخص يحمل رخصة Bounty Hunter. وإذا وصلت إلى المرتبة 30 من Bounty Hunter فستستمر في تجميع نقاط XP والتي يمكن اتبدالها مقابل RDO$ والذهب في قائمة الجوائز.

لا تنسى, يجب أن يراقب صائدو المكافآت الذين يحملون رخصة Prestigious لوحات المكافآت المحلية Bounty Boards خلال الأسابيع القليلة القادمة للحصول على معلومات حول المكافآت الأسطورية الجديدة بدءًا من جين “بو” فينلي الذي تحول إلى نذل وعصابته المطلوبين لارتكاب سلسلة من عمليات سطو.

كما تقدم بطاقة Red Dead Online Outlaw Pass 4 أزياء جديدة ورقصات وترقيات خاصة بالمعسكر والكثير من المكافأت الجديدة, ايضا الصور المختارة من تحديات The Naturalist متاحة الآن أيضًا كأعلام معسكر مجانية وصور شريط Moonshine وخلفيات استوديو الصور عبر Wheeler و Rawson & Co. Club.

ايضا سيحصل اللاعبين الذين يقومون بالترقية إلى Outlaw Pass مقابل 40 سبيكة ذهبية على مجموعة متنوعة من المكافآت الجديدة بما في ذلك ملابس فاخرة مناسبة للطقس البارد وحقيبة جديدة وكتيبات المهارات وتحسينات على التصوير الفوتوغرافي المتقدمة ومكافآت نقدية و 30 سبيكة ذهبية ، وهدايا خاصة..

هذا ليس كل شيء حيث سيحصل الجميع على تخفيضات وعروض مميزة على شراء الخيول والازياء والاسلحة… الخ ويمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث الجديد في موقع الشركة الرسمي هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى