عندما تتحول لعبة Among Us الى فيلم قصير، ستتمنى لو انه كان فيلما هوليوديا

أصبحت منصة اليوتيوب هي المكان الوحيد الذي يستطيع فيه المبدعين مشاركتنا اعمالهم المتميزة، وهي الآن وبدون مبالغة المنصة الوحيدة التي يطلق فيها هؤلاء الهواة المبدعين العنان لخيالهم الى درجة الاقتراب من الاحترافية بكل جدارة.

سنشاهد من خلال هذا الموضوع فيلماً قصيراً لا يتجاوز الربع ساعة، ولكنني تمنيت لو كان ساعتين على الأقل من المتعة التي عشتها اثناء مشاهدته، إنه فيلم قصير يجسد فيه احداث لعبة Among Us وهي واحدة من أكثر الألعاب رواجاً في الوقت الحالي.

وقبل مشاهدة الفيديو، لا ضير من التعرف قليلاً حول خلفية الممثلين الرئيسيين في القناة وهما جاي صامويلز و وآريا لي والتي تحمل قناتهم نفس الاسم لكلاهما، حيث أن جاي صامويلز يعتبر من أصل ألماني أمريكي، وهو مغني راب،  وآريا لي من أصل إيراني.

قناتهم الآن لديها ما يقارب من 2 مليون مشترك، و رغم أن القناة بدأت بمحتوى يركز على الغناء والرقص، إلا أنها وجدت ضالتها أخيراً من خلال الأفلام والمسلسلات القصيرة، والتي تقتبس من أعمال حقيقية سواء من فيلم أو مسلسل حقيقي، أو من خلال ألعاب الفيديو، والغرض منها إمتاع الجمهور بطريقة جديدة ومبكترة.

يذكر بأنه لا تزال لعبة Among Us تحظى بشعبية كبيرة من قبل لاعبي الحاسوب الشخصي والهواتف المحمولة كذلك، فهي من ألعاب الخيال الجماعية وتحتوي على الجريمة والألغاز، تم تطويرها من قبل Inner Sloth وتتميز بفكرتها المبتكرة والبسيطة للغاية، حيث تتمحور حول طاقم فضائي يتكون من تسعة أفراد داخل إحدى الثلاث محطات فضائية وأنت واحد منهم، وجميع أفراد الطاقم يرتدون بزات فضائية ويمتلك لون خاص به، ويوجد بينكم Imposter أي “محتال متخفي” وقد تكون أنت.

من حيث الشهر فهي حالياً واحدة من أكثر الألعاب التي يتم مشاهدتها على عبر منصة البث فقد تمت مشاهدتها حوالي 42 مليون ساعة وفقاً لموقع TwitchTracker.

ووفقاً لبيانات Sensor Tower كانت اللعبة الأفضل على ios App Srtore و Google Play في الربع الثالث من عام 2020، حيث توقفت سابقاً خوادم Among Us عن العمل والسبب يعود الى وجود أكثر من مليون ونصف لاعب في نفس اللحظة، وهذا تسبب بإحداث ضغط كبير وعطل فني على مستوى خوادم اللعبة.

هل أعجبك الفيلم القصير ؟ شاركنا برأيك عزيزنا المتابع

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار