الاخباربلايستيشن 5

ريان يكشف عن الوقت الذي تم فيه تحديد سعر جهاز بلايستيشن 5 والجائحة لم تؤثر على القرار..

ربما كان سعر جهاز بلايستيشن 5 هو اكبر لغز مر على جمهور اللاعبين والمراقبين طوال الاشهر الماضية وقبيل الاعلان عنه في اغسطس الماضي ولكن ما علمنا به اليوم قد يكون مفاجئ للكثر منا.

جيم ريان وخلال لقاء خاص مع مجلة EDGE كشف عن بعض التفاصيل حول قضية سعر الجهاز التي تكتمت عليها سوني حتى اخر لحظة فبيل الكشف عنه وحسب ما قالة فان سعر جهاز بلايستيشن 5 قد تم تحديدة في الاشهر الاولى من هذا العام 2020 وقد تم وضعه لمرة واحدة مؤكدا انه لم يتغير بعد الجائحة التي ضربت العالم.

تم تحديد السعر النهائي في وقت مبكر من هذا العام التقويمي، قبل الإغلاق. وقد بدأنا ونفذنا ما أردنا القيام به.

لا، لا، لم يتغير، لا. لقد تمكنا من إطلاق البلايستيشن 5 بسعر 399 دولارًا، 399 يورو، مع كل القوة التقنية ومجموعة الميزات التي يمتلكها الجهاز بنفس السعر الذي أطلقنا به جهاز بلايستيشن 4 في عام 2013. كان هذا مهمًا بالنسبة لنا ونحن سعداء جدًا لأننا تمكنا من القيام بذلك. وضع سعر 399 دولارًا كانت خطوة جيد جدًا بالنسبة لنا في المرة السابقة ونود أن تنجح بشكل جيد جدًا هذه المرة ايضا.

يذكر ان الكثير من الشائعات تحدثت في السابق ان سوني قد وضعت سعر مرتفع في البداية ولكن وبعد ان كشفت مايكروسوفت عن اسعار اجهزتها الجديدة تراجعت في اللحظات الاخيرة وقامت بوضع السعر النهائي الذي استقر عليه الامر الان ولكن مع تصريحات جيم هذه فيبدوا ان كل هذه الشائعات لم تكن صحيحة ابدا.

قرار سوني كان لمرة واحدة واخيرة ولكن كانت خطوتها الذكية هي باطلاق نسختين بفارق سعر 100 دولار وهذا ربما لعب دور كبير في المنافسة بقوة في سوق الاجهزة المنزلية امام مايكروسوفت التي قدمت هي الاخرى جهازين بسعر مختلف وايضا مواصفات مختلفة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار