الاخبار

لعبة Fortnite لن تحصل على اي فعاليات اجتماعية خلال عام 2021 بأكملة..

ربما تكون لعبة Fortnite من اكثر العناوين التي حركت الرياضة الالكترونية في السنوات الاخيرة ورصدت جوائز بالملاين للكثير من الفعاليات المرتبطة بها ابرزها فعالية كأس فورتنايت او Fortnite World Cup الذي يحضره محترفي العالم في اللعبة ويشاهده الملاين حول العالم ولكن وللاسف قد نفتقد مثل هذه الفعاليات الاجتماعية حتى العام القادم 2021.

هذا ما صرحت به شركة ايبيك اليوم حيث اكدت انها لن تعقد اي فعاليات اجتماعية فيزيائية خلال العام القادم 2021 متعلقة بلعبة Fortnite وبدل من ذلك ستكثف نشاطها وجهودها من اجل التركيز على الفعاليات الرقمية والسبب في ذلك هو استمرار جائحة كوفيد-19 التي مازالت تضرب العالم.

ايضا اكدت ايبيك ان فريق مختص يدرس الان امكانية اقامة الفعاليات الضخمة مثل فعاليات Fortnite World Cup السنوية لتكون رقمية عن بعد وجاء في البيان الذي نشر عبر الموقع الرسمي للشركة التالي:

نحن نهدف في نهاية المطاف إلى عقد فعاليات شخصية عالمية مرة أخرى، ولكن أولويتنا في أي حدث من هذا القبيل هي صحة وسلامة لاعبينا وموظفينا, ومع وجود الكثير مما لا يزال مجهولاً حول ما هو عملي وآمن، لا نخطط لعقد أحداث شخصية في عام 2021 بما في ذلك فعاليات كأس العالم للعبة Fortnite. سنستمر في تقديم المسابقات عبر الإنترنت طوال عام 2021 على أمل عودة الأحداث الاجتماعية الفيزيائية بشكل ما في وقت ما في المستقبل.

ايضا لدى الشركة الكثير من الخطط التي ستشاركها مع الجمهور كنوع من الوسائل التفاعلية وتعويض المستفيدين عن البطولات الفيزيائية ومن هذه الفعاليات المخطط لها هي عقد بطولات اسبوعية وايضا بطولات وكؤوس للمبدعين على ان يتم عقدها على مدار العام.

يذكر ان الموسم الخامس قد وصل الى اللعبة في وقت سابق من الاسبوع الماضي حيث شهدت الجزيرة بعض التغييرات وتم جلب المزيد من الشخصيات الجديدة وكذلك اختفت مناطق معروفة في الخريطة مثل دومز دومين وستارك إندستريز وتم استبدالهما بليزانت بارك وكولوسال كوليسيوم وايضا لا ننسى الفعاليات المشتركة مع الاعمال الترفيهية الاخرى مثل لعبة God of War بجلب شخصية كريتوس الى اللعبة وايضا التعاون المشترك مع سلسلة ستار وورز وغيرها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار