الاخباربلايستيشن 5

تحديث بلايستيشن 5 رقم 20.02-02.30.00 متاح الان للتحميل, اليكم اهم خصائصه..

لا شك ان النسخة الاولى من جهاز بلايستيشن 5 تواجه بعض المشاكل التقنية التي تعمل سوني على حلها بشكل مستمر من خلال اطلاق تحديثات دورية بناء على تجربة المجتمع بعد اطلاق الجهاز قبل شهر من الان.

خلال الشهر المنتهي حصل جهاز بلايستيشن 5 على 3 تحديثات للنظام اخرها كان اليوم مع التحديث 20.02-02.30.00 الذي اصبح متاح للتحميل الان حيث سيعمل هذا التحديث على تحسين اداء النظام بجانب حل بعض المشاكل المزعجة التي اشتكى منها بعض المستخدمين مؤخرا.

خصائص تحديث بلايستيشن 5 الجديد:

  • يعمل تحديث برنامج النظام هذا على تحسين أداء النظام.
  • تم حل المشكلة المتمثلة في إلغاء عمليات نقل البيانات والتنزيلات عند محاولة تنزيل المحتوى أثناء نقل البيانات من PS4.
  • تم حل بعض المشكلات التي تسببت في حدوث أخطاء أثناء إدخال النص في بعض ألعاب PS4.
  • تم تحسين استقرار الاتصال لبعض أجهزة توجيه Wi-Fi.

التحديث الجديد يمكن تحميله من خلال الجهاز نفسة في حال كان متصل بالانترنت حيث يبلغ حجمة 868 ميجا او ربما تحتاج لتحديثه من خلال استخدام وحدة USB فلاش عبر تحميل التحديث من الموقع الرسمي هنـا.

ايضا بعد انتهاء عملية تحديث النظام سيكون هناك تحديث سريع متاح لوحدة التحكم DualSense الخاصة بالجهاز والذي يمكن تطبيقه من خلال وصل الوحدة بكيبل الشحن الخاص بها مع جهاز بلايستيشن 5 وستتم عملية التحديث بشكل تلقائي حينها.

حتى الان لا يوجد الكثير من التفاصيل العميقة حول دور هذا التحديث والمشاكل الاخرى الذي تم انهائها بعد تثبيته ولكن وخلال الساعات القادمة وبعد ان يتمكن الجميع من تثبيته على اجهزتهم سنبدأ بالتعرف على معظم المشاكل الاخرى التي تم حلها وحتى ذلك الحين ابقوا اعينكم على VGA4A للمزيد من التفاصيل.

هل قمت بتحديث جهازك حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار