شاهد: لعبة Crimson Desert تذهل الجميع برسوماتها الرائعة واسلوب اللعب المثير..

استطيع ان أقول بدون مبالغة بأن لعبة Crimson Desert التي تم الإعلان عنها خلال حفل جوائز السنة الذي انتهى قبل قليل، حيث شاهدت وشاهدتم أنتم كذلك واحدة من أكثر الألعاب التي أذهلتنا وجعلتنا نتعمق في تفاصيلها ورسوماتها الخارقة والتي لم نشهد لها مثيل حتى الآن.

لعبة Crimson Desert التي ظهرت كانها لعبة عالم مفتوح، من نوع أر بي جي MMORPG وأكشن ومن تطوير الاستديو الكوري Pearl Abyss الذي طور سابقاً افضل ألعابه في السابقا لعبة القتال المجانية Black Desert التي صدرت قبل 5 سنوات، وحققت 2 مليار دولار عوائد وأرباح للشركة الكورية الجنوبية، الاستديو الذي تأسس في في عام 2010 ولديه حالياً أكثر من 800 موظف.

الألعاب التي عمل عليها الاستديو

قصة اللعبة هي عبارة عن عالم مزقته الحروب والنزاعات والتي تقع بالضبط في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، أرض بيويل المليئة بالاضطرابات والوحشية حيث تقاتل العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة.

وكان لوقوع الملك ديمينيس في غيبوبة طويلة أصبح هناك فراغ في السلطة، حيث يسعى الكثير من كارهيه الى استغلال غيابه من أجل التخلص من حكمه الذي ميزته لقبضة الحديدية التي كان يحكم فيها المملكة، وخلال تقدمك في قصة اللعبة سوف يكون لديك خيارات متعددة داخل القصة، لها تأثيرات مباشرة على كيفية تطور وتغير أحداث السيناريو والأحداث في اللعبة.

رسومات اللعبة القوية التي شاهدناها من خلال محرك اللعبة الخاص بالاستديو الذي لم يعلن عن اسمه حتى الآن، حيث تميز بتقنيات قوية كما ظهر خلال استعراض سريع ومقتطفات أوضحت كيف يصمم العالم المفتوح على أصوله، فالانعكاسات، والتأثيرات، وتصميم الشخصيات، بالإضافة الى رؤية التفاصيل القوية من خلال المدى البعيد،ناهيك عن الدماء المتطايرة تبدو كأنها حقيقية، وتفاصيل الوحوش والتنانين التي ظهرت، كل ذلك أذهلنا بكل معنى الكلمة، وطريقة التصوير اثناء القتال كان لها دور كبير في تشويقنا من أجل رؤية المزيد منها.

ستصدر  Crimson Desert كما تم الإعلان عنه في في شتاء 2021 وبالفعل هي جوهرة حفل الجوائز الذي شاهدناه جميعاً هذا اليوم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button