هاشتاغ Cyberbug2077 يشهد انتشار وتفاعل كبير والسبب لعبة Cyberpunk 2077..

للاسف اصبحت لعبة Cyberpunk 2077 حديث مجتمع اللاعبين الان في كل صوب ومكان وعلى كل منصة اجتماعية, السبب هو اخطاؤها التي تكاد لا تعد ولا تحصى وعيوبها الكثيرة والكبيرة ايضا خصوصا على المنصات المنزلية باستثناء الحاسب الشخصي الذي استطاع تشغيل اللعبة بطريقة تعتبر هي الافضل حتى الان, ولكن برأيكم هل شفع اداؤها هذا امام اللاعبين..؟

مجتمع اللاعبين وعبر منصة تويتر قام بإطلاق هاشتاغ باسم #Cyberbug2077 يتعلق بمشاكل وعيوب لعبة Cyberpunk 2077, اي لاعب واجه اية مشكلة واي عيب فيها قام بمشاركة ما واجهه من خلال الهاشتاغ المذكور, اليكم ادناه بعض الامثلة:

بعض اللاعبين استغلوا الهاشتاغ للتنفيس عن غضبهم قليلا لذلك قاموا بنشر بعض المقارنات المضحكة من خلال بعض الصور التي تبدي مقارنة بين نسخة الحاسب الشخص والاجهزة المنزلية كما تشاهدون ادناه.

اللعبة للاسف الشديد لم تكن جاهزة للاطلاق ويبدو ان فريق في استيديو سي دي بروجيكت ريد قد اجبر على اطلاقها بعد سلسلة من التأجيلات ولكن ما يثير الدهشة فعلا هو الاعلان عن كونها اصبحت ذهبية فلماذا كل هذه الاخطاء الغريبة والعديدة التي لا يمكن اصلاحها ولا السيطرة عليها الا من خلال الكثير والكثير من التحديثات.

نذكر بأن لعبة سايبربانك صدرت قبل ايام على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وسيصدر نسختها الخاصة بالجيل الجديد في العام القادم ولكن يمكنكم بالطبع اختبارها على الاجهزة الجديدة من خلال ميزة التوافق المسبق, يبقى السؤال هنا هو الى متى ستستمر الاخطاء بالظهور ومتى سيتم البدأ بتصليحها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار