الاخبار

لعبة Fortnite تقتبس احد اطوار لعبة Among Us, “الجاسوس بيننا” متاح الان للتجربة..

تشهد لعبة Among Us اقبال كبير رغم ان اللعبة صدرت منذ مدة طويلة ولكنها اصبحت الان محط انظار الكثير من المؤثرين وحتى المطورين, نعم هناك الكثير من الافكار في اللعبة التي قد تكون محط الهام لمطوري العاب اخرى مثل لعبة Fortnite التي استوحت فكرة طور The Spy Within او اللص بيننا لتطبقها بطريقة اخرى مناسبة مع اجواء اللعبة.

طور The Spy Within اصبح متاح ضمن قائمة الالعاب الخاصة بالاطوار المؤقته التي تظهر وتختفي بعد مدة محددة من الوقت ورغم ان شركة ايبيك لم تعلن بشكل رسمي عن وجود الطور الجديد الا انه اصبح متاح بشكل رسمي الان للجميع وعلى جميع المنصات.

وصف الطور الجديد:

بدء من يوم 15 ديسمبر الجاري، يمكنك الانتقال إلى قائمة التشغيل The Spy Within LTM التي تقدم طور اللعب الجديد Spy Inside حيث تم تصميمه من قبل فريق موهوب جدًا من المبدعين منهم DolphinDom و KKSlider و Bunni_ و Wert و Blanky و jstKamui و MackJack و Ritual و Snownymous. وكل بضعة أيام سيحصل نمط Spy Inside على تحديثات جديدة من اعمل هؤلاء اللاعبين المبدعين.

فكرة طور Fortnite: The Spy Within

فكرة طور The Spy Within هي ان عشرة لاعبين يدخلون الى السيرفر حيث يتم بشكل تلقائي انتقاء لاعبين اثنين في فريق واحد يدعى الجواسيس بينما يتم وضع اللاعبين الثمانية الاخرين في فريق واحد يدعى العملاء, بعد تعين الفريقين، يتعين على العملاء الثمانية جمع العملات الذهبية من خلال إكمال المهام للتأكد من فوزهم وكذلك محاولة معرفة الجاسوسين بينما يتعين على الجواسيس محاولة القضاء على العملاء بأسرع وقت ممكن.

لا يُسمح لأي للاعبين بالحدث مع بعضهم البعض إلا إذا دعا اللاعبون إلى اجتماع يمكن إجراؤه في أي وقت بمجرد أن شعروا بحدوث شيء مريب, ايضا يمكن للاعبين الاختيار بالتصويت الأشخاص عن طريق القضاء عليهم على أمل اختيار الجواسيس بشكل صحيح لإخراجهم من اللعبة وجعل الوكلاء يفوزون بالمباراة.

بالطبع قد تكون فكرة طور Fortnite الجديد ليست غريبة على بعض اللاعبين خاصة اولائك الذين قاموا بتجربة لعبة Among Us مؤخرا حيث تعتمد الاخيرة على نفس فكرة هذا الطور بالتحديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى