الاخبار

الاب الروحي لالعاب الرعب “ميكامي” يريد العمل على عنوان واحد اخير قبل تقاعده..

اسم شينجي ميكامي سطع في عالم العاب الفيديو منذ ان دخل اليه لاول مرة عام 1990 حيث ابدع بالعمل على سلسلة الرعب الشهيرة Resident Evil التي اصبحت من اقوى العاب الرعب على مرة التاريخ وكذلك لعبة Dino Crisis التي ننتظر ان تعيد شركة كابكوم احيائها من جديد ولا ننسى العودة القوية لهذا المخرج المخضرم مع لعبة الرعب والبقاء The Evil Within.

ميكامي وخلال حديثة مع موقع Variety قال انه مازال يمتلك المزيد من الافكار لصنع المزيد من الالعاب مشيرا الى ان الامر لايقتصر فقط على العاب الرعب وان لديه افكار جديدة لالعاب اخرى واضاف:

إنني أتقدم في السن، لذا فإن الأمر يتعلق بقدر أكبر من الطاقة لدي, تفكيري هو أنه إذا أتيحت لي الفرصة لصنع لعبة من البداية إلى النهاية بطريقتي الخاصة وبالتصور الذي اريده، فمن المؤكد أن هذا سيكون مشروعي الكبير الأخير كمخرج. من المحتمل أن يكون أكثر ملاءمة لتصوراتي وسيكون آخر مهمة اديرها.

يركز ميكامي حاليا على مشروع لعبة Ghostwire: Tokyo مع استيديو Tango Gameworks الذي يديره في المرحلة الحالية والتي تم الكشف عنها خلال حدث العاب بلايستيشن 5 مطلع هذا العام ومن المفترض ان تصدر العام القادم حصرية مؤقتة لجهاز سوني الجديد.

ايضا اشار ميكامي الى انه خلال عملة على لعبة Ghostwire: Tokyo يفتح المجال امام المخرج كينجي كيمورا وفريقه ليتولى زمام الامور في خطوة منه لجعل هؤلاء المخرجين الجدد يضعون لمساتهم وافكارهم بحرية اكبر كخطوة لتمهيد الطريق لخروجه من مجال التطوير.

لا نعلم ماهي الافكار التي يمتلكها ميكامي وماهو المشروع الذي سيشرف به مسيرته في مجال تطوير الالعاب ولكن نتمنى ان نرى عودة جديدة لاحد سلاسل الرعب التي اشرف على اخراجها في السابق او على الاقل اعطائنا جزء جديد من لعبة The Evil Within التي تحمل الكثير من لمساته في مجال العاب الرعب التي عودنا عليها.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى