الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض و تخفيضات

تخفيضات بلايستيشن: العاب كبيرة احصل عليها باقل من 25 دولار..

نحن الان في موسم اجازات عام 2020 الغربي والذي يتميز بالعروض الضخمة التي تغزو الاسواق العالمية من ضمنها متجر بلايستيشن الذي بدأ بالفعل حملة تخفيضات مختلفة من ضمنها حملة العاب بأقل من 25 دولار المتاحة الان للجميع.

الحملة تاتي ضمن تخفيضات الصيف الجديدة التي مازالت مستمرة حتى الان ويمكنك الاطلاع على تفاصيلها والعناوين التي تتضمنها هنـا ولكن ايضا لدينا مجموعة من العناوين المميزة والكبيرة التي يمكنك الحصول عليها بسعر اقل من 25 دولار (93 ريال سعودي).

الحملة انطلقت مؤخرا وتتضمن تخفيض على اكثر من 600 عنوان مختلف صدر على جهاز بلايستيشن 4 من ضمنها كما اسلفنا عناوين كبيرة تستحق ان تكون ضمن افضل العاب عام 2020 وتستحق التجربة بلا شك.

من ضمن الالعاب المميزة ستجد لعبة Far Cry 5 التي تتوفر الان يسعر 12 دولار فقط ولعبة Battlefront 2 التي تتوفر بسعر 7.5 دولار وايضا لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege نسخة  Deluxe Edition التي ستجدها بسعر 9 دولار فقط وايضا لعبة Resident Evil 7 التي تتوفر بسعر 9 دولارات ايضا.

يمكنك الاطلاع على جميع العناوين المخفضة من خلال زيارة متجر بلايستيشن الرسمي عبر الرابط التالي وايضا لا تنسى الاطلاع على حملة تخفيضات الصيف الجديدة التي تتضمن الكثير من العناوين المميزة بنسبة تخفيض تصل الى 70% ويمكنك الاطلاع على قائمة اهم الالعاب المخفضة هنا.

حملة تخفيضات الصيف والعاب اقل من 25 دولار ستستمر حتى يوم 19 يناير القادم لذلك اذا كنت تخطط للحصول على بعض هذه العناوين فالوقت ليس طويل امامك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار