الاخباربلايستيشن 5

بعض المستخدمين يشتكون من تعطل ذراع DualSense وفقدان خاصية Adaptive Trigger..

عيب مصنعي لا محالة..

صدرت اجهزة الجيل الحالي الجديد وصدرت معها مراجعتها المختلفة, الامور اتت مبشرة بالخير فيما يخص جهاز بلايستيشن 5 وايضا لجهاز Xbox Series X/S نصيب, حسنا هل تعني هذه المراجعات الايجابية ان الاجهزة خلت تماما من اية عيوب, بالطبع وللاسف لا لأن العيوب المصنعية في عادة الامر تتواجد في النسخ الاولى من الاجهزة والان جهاز سوني الجديد يعاني منها او بالاحرى ذراع Dualsense.

بحسب موقع Hot Hardware توافد مئات اللاعبين على فريق الدعم الخاص بشركة سوني حيث اشتكى هؤلاء اللاعبين من عيب يخص احدى خصائص ذراع Dualsense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, خاصية Adaptive Trigger التي تتميز بها الذراع يبدو انها لا تعمل لبعض المستخدمين والبعض الاخر اشتكى لكونها تعمل بشكل متقطع ويرافقها ايضا توقف متقطع لعمل خاصية Haptic Feedback التي تعطي اللاعب شعور متميز لاجواء اللعبة التفعالية الخاصة بألعابه.

حسب بعض المستخدمين الذين يمتلكون خبرات في الصيانة لاحظ ان المشكلة مرتبطة بالنابض او spring الذي ينزلق من مكانه او يتعرض للكسر من ما يجعل زر R2 لا يعمل بالطريقة الصحيحة ويمكنكم مشاهدة فيديو لطريقة الاصلاح بالاسفل او التوجه الى اقرب قسم صيانة تابع لشركة سوني كون الجهاز مازال تحت فترة الضمانه الرسمية.

على الارجح وبما ان المشكلة هذه حدثت مع بعض اللاعبين لبعض النسخ اذا من الواضح انه عيب مصنعي محدود لا غير, وكلما كان العيب يخص الاكسسوارات وبعيد كل البعد عن العيوب التقنية اذا الامور تكون اسهل وفي متناول اليد للتصليح او التعديل, لكن ما الذي سنفعله الشركة يا ترى من نسخ الذراع التي سيتم اطلاقها الى الاسواق العالمية مستقبلا..؟

على اية حال وفي حال كنتم تختبرون المشكلة ذاتها نذكر بأن المصدر نفسه عرض حلولا متنوعة لايقاف هذه المشكلة لذلك يمكنكم التوجه الى هذه الحلول والاطلاع عليها, لملاك جهاز بلايستيشن 5 وذراع Dualsense هل حدثت معكم اية مشاكل مستعصية مثلا او عيوب ترونها مصنعي على الاغلب, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار