لعبة Kena: Bridge of Spirits تذهلنا مرةً أُخرى بلقطات شاشة جديدة..

لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من الألعاب التي أذهلتنا برسوماتها وألوانها وشخصيتها الرئيسية اللطيفة في العروض التشويقية المختلفة ولقطات الشاشة. ستصدر اللعبة العام المُقبل على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. إن كنت تفتقدها، تم مشاركة لقطات شاشة جديدة مذهلة في الأيام الأخيرة.

من خلال حساب استديو Ember Labs على تويتر، تم مشاركة لقطة شاشة تظهر لنا الشخصية الرئيسية كينا وهي تشق طريقها في عاصفة رعدية ويظهر عليها ملامح التعب. يمكنكم رؤية الصورة ادناه وبالنظرة الأولى ستشعرون وكأنها من فيلم رسوم متحركة (CGI) — وهو أمر رائع بدون شك.

في الصورة الثانية الموجودة بالأسفل، نرى كينا بوقت مختلف وفي الغابة الخضراء التي رأيناها بكثرة إنما في الليل عوضاً عن الصباح وهي تنظر بعيناها اللطيفتان مع حملها لشيء يبدوا وكأنّهُ قناع, وربما تكون هذه الصورة تلميح لدعم التغيرات الديناميكية لليل والنهار في اللعبة.

الصورة الثالثة استعرض لنا مطوري Kena: Bridge of Spirits الطبيعة الخلّابة حيث ستدور معظم احداث اللعبة في غابة نضرة مملوئة بالمناظر الخضراء الرائعة. بدون إطالة أكثر، أمتعوا أعينكم بها.

في حال لم تسمع بلعبة Kena: Bridge of Spirits سابقاً، بطلة اللعبة هي كينا، المرشدة الروحية المسافرة إلى قرية منعزلة بحثاً عن ضريح الجبل المقدس. خلال رحلتها ستبحث أيضاً الأرواح الصغيرة المعروفة باسم روت وستكون فريقاً منهم وبدورهم سيحافظون على التوازن عن طريق تحليل العناصر الميتة والمتعفنة ويساعدوك في رحلتك. ستركز اللعبة بشكل رئيسي على الاستكشاف والقتال السريع الوتيرة.

تعتبر لعبة المغامرات والاستكشاف من الألعاب المرتقبة من قبل مجتمع اللاعبين على اجهزة بلايستيشن والحاسب والجميع متشوق لمعرفة موعد إطلاقها خاصةً بعد تأجيلها حيثُ كان من المخطط إصدارها مع بلايستيشن 5. ماذا عنكم متابيعنا؟ هل أنتم متشوقون لتجربة اللعبة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى