شاهد كيف تعمل لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز Nintendo Switch

بالرغم من الإنطلاقة الكارثية للعبة Cyberpunk 2077 على أجهزة الجيل القديم PS4 و Xbox One إلا أن باقي النسخ على الأجهزة الأخرى كانت بخير وبجودة ترقى لتكون  لعبة جيل جديد، رغم تخللها بعض الأخطاء التقنية التي بدأت في التحسن من خلال التحديثات الثلاثة الأخيرة التي صدرت مؤخراً.

كما نعلم جميعاً حيث من المفترض أن تصدر لعبة Cyberpunk 2077 على كل من اجهزة PS5 و PS4 وجميع أجهزة Xbox دون إستثناء، والحاسب الشخصي، وأخيراً جهاز Google Stadia، ولكن أن تقوم  بلعبها على Nintendo Switch والذي يعتبر فعلياً من أضعف أجهزة الكونسول تقنياً !! فهذا أمر يستحق الإطلاع عليه بكل تأكيد.

الأمر لم يكن مستحيلاً على مالك قناة Nintendrew الذي يشتهر بحبه وجمعه لجميع أغراض وألعاب شركة Nintendo ومتابع لأخبار الشركة بشكل دائم، ورغم العقبات التقنية والقانونية التي ربما سيواجهها قام بإطلاعنا على الطريقة الوحيدة للعب Cyberpunk 2077 على جهاز Nintendo Switch.

كل ستحتاجه فقط هو ساعة من وقتك الثمين، وجهاز Nintendo Switch الإصدار الأول وتكون مستعداً من أجل إبطال الضمان الخاص بالجهاز في حال بقي فيه ضمان، وأخيراً ستحتاج الى اهم شىء وهو سرعة إنترنت عالية.

ومن المعروف أن جهاز Nintendo Switch لديه بيئة وناظم تشغيل خاصة به، ولكن يمكنك بكل تأكيد تنزيل إحدى إصدارات نظام أندرويد على الجهاز، ويكون لديك بعض الخلفيات والمعرفة الفنية من أجل كسر حماية الجهاز التي تم شرحها بالفعل خلال الفيديو بالأسفل, بالطبع نحن لا ننصح بذلك ابدا..

بعد تنزيل نظام الأندرويد على جهازك قم بتنزيل برنامج Google Stadia وتجربة اللعبة على جهازك المحمول بجودة رسومات ممتازة ودقة عرض تصل حتى 1080 بيكسل، والآن بإمكانك الخروج من منزلك ولعب اللعبة أثناء السفر أو عند أصدقائك، أو أثناء العمل “ولكن إحذر من رؤية مديرك لك وأنت تلعب”

يذكر بأنه مؤخراً  صدر التحديث رقم 1.06 الذي بات متاح على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي، وتم إصلاح مشكلة ملف الحفظ ولم يعد هناك حد إنما لن يُصلح التحديث ملفات الحفظ التي أُتلفت بالفعل. على الأجهزة المنزلية، تم تحسين إدارة الذاكرة واستقرارها مما سيقلل من الخروج المفاجئ للعبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button