الاخباربلايستيشن 5

سوني ستقوم بشحن 18 مليون وحدة من جهاز بلايستيشن 5 في عام 2021..

خبر مطمئن لمنتظري جهاز بلايستيشن 5 والذين لم يتمكنوا من الحصول عليه حتى الان, حيث اكدت احدث التقارير ان شركة سوني ستقوم بشحن ما لا يقل عن 16 مليون وحدة وما لا يزيد عن 18 مليون وحدة من الجهاز العام القادم في محاولة منها لتغطية سلسلة الطلب الكبير عليه عالميا, وهذا خبر كفيل بإنهاء سماسرة الجهاز الذين قاموا باستغلال رغبة اللاعبين فيه وباعوه لهم بأضعاف مضاعفة من سعره الاصلي.

التقرير قادم من موقع Digitimes الذي اكد ان شركة سوني ستقوم بالتعاون مع جهات اخرى للمساعدة في ايصال اكبر عدد ممكن من وحدات جهاز بلايستيشن 5 الى جميع اللاعبين حول العالم, محتويات التقرير واهم معلوماته سنذكرها لكم ادناه على شكل نقاط كالاتي:

  • سوني ستقوم بشحن ما لا يقل عن 16.8 مليون وحدة من جهازها PS5 الى جميع انحاء العالم وما لا يزيد عن 18 مليون وحدة منه في عام 2021.
  • عدد الوحدات التي شحنتها سوني من الجهاز في اول 4 اسابيع من اطلاقه بلغت تقريبا 3.4 مليون جهاز.
  • الشركة لن تتخطى العدد المذكور في النقطة الاولى من حيث عدد وحدات الشحن بسبب تعاملها مع جهتين احداهما حكومية لايصال الجهاز الى العالم, ومع ذلك هذا العدد لن يكون كافيا كون الشركة حاليا تمتلك ما يزيد عن 100 مليون لاعب ستعمل على نقلهم من الجيل السابق الى الجيل الجديد الحالي.

بهذه التقاط نستنتج ان شركة سوني في مهمة صعبة اشبه بالمستحيلة, ولكن عملية نقل هذا الكم الكبير من اللاعبين من جيل الى اخر قد تستغرق الشركة من 3 الى اربع سنوات على الاقل, وهذا بالطبع يعتمد على الكميات المتوافرة بالسوق وقدرة الشركة في الانتاج والشحن في كل عام.

الامر الايجابي في هذا الخبر هو ان السمسرة ستنتهي بحلول العام القادم 2021, نكرر متابعينا وننوه بعدم شراء اي جهاز من جهة كانت الا بحدود الاسعار المنطقية عدا ذلك فالصبر مفتاح الفرج.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار