تسريب صور ونافذة اطلاق لعبة Elden Ring والمزيد..

تعتبر لعبة Elden Ring احد اكثر العناوين المرتقبة والمنتظرة من قبل اللاعبين, خصوصا وان اللعبة يقال بأنها اصعب من العاب السولز ويشارك في كتابة قصتها المخرج الكبير والكاتب مارتن الذي وضع بصمته الخاصة في عالم الافلام السينمائية, على اية حال يبدو ان بعض الصور الفنية قد تسربت للعبة بجانب الكثير من المعلومات المهمة وايضا نافذة الاطلاق.

احد صانعي المحتوى في الصين ومخلص بتسريب اخبار استديو From Software المطور للعبة Elden Ring قام بتسريب بعض المعلومات الهامة عن اللعبة قبل ان يبادر بحذف ما نشره من خلال احدى فيديوهاته ولكن احد اللاعبين المحظوظين على موقع تويتر استطاع الحصول على الصور الفنية التي سربها صانع المحتوى هذا وايضا التقط بعض التسريبات التي سنذكرها لكم ادناه.

اليكم ادناه ما تم تسريبه للعبة من معلومات بحسب المصدر:

  • الصورتين اعلاه تظهران بعض الاعداء “زعماء” سيتواجدون داخل اللعبة احدهما ظهر في اخر عروض اللعبة.
  • اللعبة ستحتوي على بعض الاجواء الاسكندنافية اليونانية.
  • اللعبة قريبة جدا من اسلوب لعب العاب Dark Souls ولكن بخريطة اكبر حجما.
  • يوجد فيها نظام تعاقب الليل والنهار بالاضافة الى الاجواء والطقس الديناميكي.
  • اخيرا, تمر اللعبة حاليا بمرحلة وضع اللمسات الاخيرة والتشطيب تحضيرا لاطلاقها في وقت ما من العام الحالي 2021.

رغم ان الامر ليس رسمي ولكن ظهور هذه التسريبات ربما يكون اشارة الى اننا قد نرى اعلان رسمي حول اللعبة وربما بدء وصول المزيد من التفاصيل الرسمية قريبا جدا خاصة ان اخبارها قد انقطعت منذ مدة طويلة رغم تأكيد المطورين ان العمل عليها يسير حسب الخطة الموضوعة مسبقا.

مع هذه النقطة الاخيرة نختتم التسريبات القادمة من المصدر ولكن يبدو من اخر الاشاعات وحاليا هذه التسريبات عن اللعبة انها ستكون واعدة للغاية ولا شك ابدا بأنها اكثر مشروع منتظر للاعبين, محبي هذا النوع من الالعاب ننتظركم للمشاركة في قسم التعليقات ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى