صور | كيف ستكون أشهر ألعاب الفيديو عندما تتحول لأعمال سنيمائية عربية قديمة؟ شاهد بنفسك..

ألعاب الفيديو هي أكبر صناعة حالياً خاصةً في ظل كوفيد-19 وكل ما يحدث في العالم حيثُ علمنا مؤخراً أنّها حققت أرباح أكثر من صناعة الأفلام والرياضات مجتمعين. تقدم لنا هذه الألعاب تجارب مختلفة منها نقاتل بها الآلهة اليونانية او نحاول البقاء على قيد الحياة بظروف صعبة او نستكشف أسرار العالم والكثير من التجارب الأُخرى ولكن كيف ستتحول هذه الألعاب إلى أعمال سنيمائية قديمة ومصرية تحديداً؟

هذا ما ستروه بالصور التي قدمها لنا عمر موسى على حسابه على لينكد إين حيثُ عَمِلَ على تحويل أشهر ألعاب الفيديو إلى أعمال سنيمائية. لعبة The Last of Us هي أحدى الألعاب القريبة لقلوب اللاعبين وبالأسفل ستجدون المصلق الرائع عندما تم تحويلها لعمل سنيمائي باسم “آخر واحد فينا”.

ألعاب الفيديو

كلنا نعلم ما حصل مع كريتوس، إله الحرب وكيف تم خيانته من قبل الآلهة. في فيلم “ضد الحكومة”. بعد تعرضه للخيانة من قبل “الناس اللي فوق”، يسعى كريتوس للإنتقام من أجل عائلته.

ألعاب الفيديو

فيلم الموت الأحمر (Red Dead Redemption) يعود لنا بجزئه الثاني في جميع دور العرض! هذه المرة الفيلم سيكون من بطولة “مرجان” وسيركز على عصابة “داتش” خاصةً بعد ما فعله “مايكا بيل”.

يسافر تريفور من لوس سانتوس لكي يبحث عن صديقثه القديم مايكل ديسانتا، فهل سينجح بالعثور عليه؟ إليكم ملصق فيلم تريفور المتسول القادم لنا من إنتاج روكستار ومن بطولة مايكل وجيمي دي سانتا ولامار وليستر وأماندا وديفين ويستون!

ألعاب الفيديو

ناثان دريك وإلينا فيشر هم أبطال فيلم المجهول من نوتي دوغ للإنتاج السنيمائي! هذه المرة سنذهب مع ناثان وإلينا برحلة البحث عن الكنز المفقود لتأمين مستقبلهم من خطر إرتفاع الأسعار.

الحشاشين فيلم من ثلاثة أبطال وهم الطائر ابن لا أحد وإيزو وكونور. هؤلاء الحشاشين الثلاثة ينظمون هجمات سرية ضد التجار المدعوين باسم “التبملرز” بسبب احتكراهم وسيطرتهم على الشعب. يُعرض الآن فيلم يوبيسوفت في جميع صالات السنيما العربية.

ألعاب الفيديو

هذه هي أشهر ألعاب الفيديو كأفلام عربية قديمة بطريقة ساخرة. هذه التصميمات رائعة ولكن أفضلها فيلم “ضد الحكومة” حيثُ الاسم هنا بمكانه ورائع. ما رأيكم أنتم متابعينا؟ ما هو الملصق الذي أعجبكم؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى