مصدر: +Ubisoft قد تنضم الى خدمة Xbox Game Pass في وقت قريب!

احد الصحفيين البارزين في في تغطية اخبار منتجات مايكروسوت تحدث عن إمكانية إضافة ألعاب +Ubisoft قريبًا إلى خدمة Xbox Game Pass, لا شك ان خدمة Xbox Game Pass هي واحدة من اهم الخدمات التي ميزت منصات اكسبوكس طوال الفترة الماضية ومازالت هذه الخدمة تشهد توسع مستمر وتفتح افاق جديدة امام المشتركين فيها للوصول الى المزيد من العناوين المميزة باقل تكلفة ويبدوا ان .

المحرر جيز كوردن من موقع Windows Central المقرب من شركة مايكروسوفت شاركنا بتغريدة عبر حسابة الخاص على منصة تويتر توقعاته بان يكون هناك تعاون مشترك بين شركتي يوبي سوفت ومايكروسوفت يفضي بربط خدمة +Ubisoft الى مكتبة العاب Xbox Game Pass.

واضاف كوردن ان مايكروسوفت قد نجحت في السابق بربط خدمة  EA Play مع خدمة Xbox Game Pass رغم ان الامر لم يكن في الحسبان وهذا سيجعل الباب مفتوح اما ضم المزيد من الخدمات التي يمكن ان تفيد اللاعبين من ضمنها خدمة +Ubisoft التي تشبه خدمة EA Play.

من وجهة نظرنا فالامر متوقع ايضا لعدة اسباب اولها ان مايكروسوفت اكدت ان الباب مفتوح امامها لتوسيع خدمة Xbox Game Pass بعد ان تحولت لتحمل اسم Xbox Game Pass Ultimate وكان ربط EA Play اول هذه الخطوات دون اي تغير في سعر الخدمة الذي يبلغ 15 دولار شهري.

اما السبب الثاني هو ان هناك علاقة تعاون قوية تربط بين يوبي سوفت ومايكروسوفت كان اخرها الترويج للعبة اساساينز كريد فالهالا وهناك تقارب من حيث ربط الاعلانات الخاصة بالشركة حيث يتم استعراضها على اجهزة مايكروسوفت بشكل اساسي لذلك ربما يفضي هذا التعاون الى ربط خدمة يوبي سوفت مع خدمة Xbox Game Pass Ultimate وهو امر غير مستبعد.

ماهي خدمة +Ubisoft ؟

توفر +Ubisoft (سابق +Uplay) وصول غير محدود إلى مكتبة لأكثر من 100 لعبة من ألعاب يوبي سوفت، بالإضافة إلى وصول من اليوم الأول إلى الإصدارات الجديدة، مقابل 14.99 دولار شهريًا.

هل تتوقع ان تفعلها مايكروسوفت وتجلب خدمات +Ubisoft الى خدمة Xbox Game Pass Ultimate؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى