متجر Ikea للأثاث المنزلي يستعمل مجسمات PS5 و Xbox SX من أجل مساعدة زبائنه

شركة Ikea للأثاث المنزلي تتفاعل مع جمهور اللاعبين خاصة بعد اطلاق اجهزة PS5 و Xbox SX وتضع حل لمن يريد شراء اثاث جديد متوافق مع المنصات الجديدة.

عادةً ما يجد اللاعبين صعوبة في إختيار الأثاث الذي الذي سيتوافق في المساحة من أجل وضع التلفاز أو جهاز الكونسول لديهم والذي يحتاج عادةً الى مساحة معينة من أجل التهوية، وقد يضطر العديد منهم لأخبار البائع حول المواصفات والهدف من الأثاث المطلوب، ولكن البائع كالعادة لا يتم الأخذ بكلامه لأنه يريد أن يبيع فقط، وربما ستضطر لإحضار الجهاز معك من أجل التأكد من مناسبته للأثاث و ” السيت أب ” الخاص بجهاز PS5 لديك.

ولكن تخيل أن تقوم بزيارة الى إحدى المتاجر التجارية المختصصة في بيع الأثاث المنزلي لتجد أن بعض أثاث التلفاز مصمم خصيصاً حتى يتوافق مع أجهزة الكونسول الجديدة سواء Xbox SX أو لجهاز PS5 وبدليل نماذج مخصصة موضوعة من أجل ذلك.

متجر Ikea السويدي وضع حداً لذلك وكسر الروتين المعتاد من بائعي الأثاث، وقام بوضع نماذج من الورق المقوى لأجهزة الكونسول الجديدة، وبنفس المقياس لكلا الجهازين، الاكسوبكس سيرز اكس وجهاز PS5.

الهدف من ذلك هو التأكد من توافق الأثاث الذي ترغب في شرائه سواء الطاولة أو المكتب مع جهاز الكونسول ومساحة التلفاز التي لديك وذلك حتى تتجنب المشكلة التي وقع فيها هذا الشخص الذي اخطأ في تقدير المساحات المطلوبة من اجل وضع جهاز PS5 في مكان مخصص في طاولة التلفاز الجديدة.

أعجبتني فكرة النماذج التي تساعدك على تخيل طريقة الجلوس وتنسيق “السيت أب” الخاص بك دون عناء، شاركنا برأيك حول أصحاب المحال التجارية التقليديين، هل تعاني منهم كما أعاني أنا ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button