الاخباربلايستيشن 5

لعبة Ghost of Tsushima تعمل بسرعة 60 اطار/ث وبشكل ثابت على PS5..

بدون اي تحديث يذكر لها على الجهاز..

نعم هذه هي حصريات سوني الكبيرة, لعبة Ghost of Tsushima تعمل بسرعة 60 اطار لكل ثانية بشكل ثابت على جهاز PS5, الحبكة ليست هنا بل في كون اللعبة لم تستقبل اي تحديث يذكر يحسن من اداءها على الجهاز مقارنة بأدائها على جهاز PS4 بسرعة 30 اطار لكل ثانية.

فريق Digital Foundry قرر تجربة لعبة Ghost of Tsushima على جهاز PS5 ومقارنة اداءها بجهاز PS4, ما وجده الفريق ان اللعبة ادت اداء مذهلا على الجيل الجديد الحالي مقارنة بالجيل الذي صدرت عليه اللعبة من الاساس, اللعبة سارت بشكل سلس للغاية وبسيط على جهاز سوني الجديد بسرعة 60 اطار لكل ثانية بلا اي تحديث يذكر لها لتحسين الاداء, بينما على الجيل الماضي سارت بنصف السرعة فقط.

بهذا الخبر تثبت سوني قدرة جهاز PS5 على تشغيل الالعاب بوضوح عالي وسرعات اطار ايضا عالية والاهم ثابتة, حيث اوضح الفريق الذي جرب اللعبة على الجهاز ان اللعب بخيار الجودة العالية سيكون مفيدا اكثر من اللعبة بخيار سرعات الاطار العالية لان جهاز PS5 سيقوم تلقائيا بتعديل سرعة الاطارات, مع وجوب التنويه ان رسومات اللعبة هي نفسها لم تتغير ايضا عن الجيل الماضي.

مازال مجتمع اللاعبين وحتى الاعلاميين في رحلة اكتشاف لقدرات جهاز سوني الجديد حيث انه ومع كل عنوان يقومون بتجربته على الجهاز تظهر اليهم مفاجآت جديدة ايجابية للغاية وغير متوقعة, السؤال هو كيف ستبدو العناوين القادمة مستقبلا عليه عندما يتم تطويرها لتكون خاصة به فقط وليست مشتركة بين جيلين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى