الاخباربلايستيشن 5

مصدر: مبيعات جهاز بلايستيشن 5 تخطت 4 مليون خلال شهر ونصف فقط من الاطلاق..

مصدر اخر يؤكد قوة سوني وجهازها بلايستيشن 5 في الجيل الجديد, كما تعلمون الشركة شحنت ما يقارب 5 مليون جهاز عالميا لكن الاهم هو كم عدد الاجهزة المباعة ما بعد الشحن, حسنا احد المصادر الموثوقة تؤكد ان الجهاز باع ثلثي الكمية تقريبا في اول شهر ونصف فقط من اطلاقه وادناه سنذكر اليكم احصائيات جميع الاجهزة في الفترة ذاتها.

بحسب موقع Vgchartz فإن جهاز سوني الحالي بلايستيشن 5 قد باع ما يقارب 4.19 مليون وحدة عالميا في الفترة الواقعة ما بين نصف شهر نوفمبر (11) وحتى نهاية شهر ديسمبر (12) من العام الماضي, وهي تساوي ثلثي الكمية التي شحنتها سوني عالميا,

اليكم ترتيب مبيعات الاجهزة خلال الشهر ونصف كالاتي:

  • بلايستيشن 5 في المركز الاول بمبيعات بلغت 4.19 مليون وحدة من اصل 5 مليون وحدة تم شحنها للعالم.
  • نينتندو سويتش بلغت مبيعاته 2.5 مليون جهاز في الفترة المذكورة مع اعتبار انه جهاز قديم مقارنة بالأجهزة الحديثة حيث صدر في عام 2017, ومازالت دورة حياته مستمرة على الاقل لثلاثة سنوات قادمة.
  • اكس بوكس سيريس اكس|اس باع في الفترة المذكورة وهي فترة اطلاقه ايضا ما يقارب 2.2 مليون جهاز والغريب انه حل في المركز الاخير رغم انه الاقوى تقنيا من بين الاجهزة الاخرى.

بهذه الاحصائيات يقول المصدر ذاته ان سوني من خلال جهازها تسيطر على ما يقارب 46.9% من سوق الاجهزة مقابل نسبة 28% سيطرة لجهاز نينتندو سويتش في السوق واخيرا نسبة 25.1% لمايكروسوفت وجهازي اكس بوكس سيريس اكس|اس الجديدة, ما هي توقعاتكم لإنجازات سوني مستقبلا عندما نتقدم في عمر الجيل الجديد الحالي اكثر..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار