قائمة بأغلي الشخصيات المتواجدة في لعبة Garena Free Fire خلال الوقت الحالي..

ما يميز لعبة Garena Free Fire عن غيرها من ألعاب الباتل رويال، هو الشخصيات المتواجدة في اللعبة والتي تتميز بالحيوية والتنوع في قدراتها وتصاميمها الرائعة بكل تأكيد، حيث تجعل من اللاعب في حيرة من أمره حول إعتماد الشخصية التي يرغب باللعب والتميز بها.

للأسف معظم تلك الشخصيات ليس متوفراً بشكل مجاني كما يظن البعض، صحيح أن اللعبة مجانية، ولكنها تحقق أرباحاً ودخلاً من وراء بيع تلك الشخصيات مقابل عملة معينة يعرفها جميع لاعبي Free Fire بكل تأكيد، فطالما بقيت اللعبة مجانية، فلا ضير من إدخال المشتريات داخل اللعبة بشرط أن لا تضر بالتوازن في اللعبة.

اليوم ومن خلال هذه المقالة سندرج لكم قائمة أغلى خمسة شخصيات قابلة للعب، خلال مطلع هذا العام الجديد وسوف نبدأ بالشخصية الخامسة في قائمة أغلى الشخصيات.

شخصية CLU

 free fire
clu

لدى شخصية CLU الأنيقة قدرة فريدة تسمى Tracing Steps حيث تستطيع إكتشاف مواقع الأعداء على بعد 30 متراً من أماكن تواجدكم، بشرط أن لا يكون في وضعية الإنبطاح أو الزحف، وهذه المقدرة تكون مفعلة من خلال المستوى الأول،بالإضافى الى أنها قادرة على نقل المعلومات الى زملائها الآخرين عن مواقع الأعداء عند الوصول الى المستوى الرابع من الخبرة، حيث تستمر هذه القدرة لمدة 5 ثواني فقط.

بإمكانك زيادتها عن طريق إضافات أخرى تستعملها، وعند الوصول الى المستوى الأقصى تستطيع إكتشاف مواقع الأعداء لمسافة 50 متراً، ولمدة 7 ثواني، ويبلغ سعر هذه الشخصية خلال هذا الشهر 499 قطعة عملة من الألماس.

شخصية Dasha

Dasha

عند إختيارك لشخصية Dasha ستتمتع بخاصية تقليل الضرر عند السقوط من الأماكن المرتفعة بنسبة 30%، وهذا بالطبع نتيجة حركاتها السلسة وخفة وزنها التي تساعدها على ذلك، بالإضافة الى أنها تستطيع تقليل وقت إسترداد العافية من السقوط بنسبة 60٪، وتقليل معدل تراكم الإرتداد بنسبة 6٪، وأخيراً تقليل الإرتداد الأقصى بنسبة 6٪.

تسمح شخصية Dasha عند المستوى الأقصى لها بتقليل الضرر الناجم عن السقوط بنسبة 50٪، بالإضافة الى التقليل من وقت التعافي من السقوط بنسبة 80٪، والتقليل كذلك من معدل تراكم الإرتداد بنسبة 10٪، وأخيراً التقليل من الحد الأقصى للأرتداد بنسبة 10٪، ويبلغ سعر هذه الشخصية خلال هذا الشهر 499 قطعة عملة من الألماس.

شخصية Kapella

Kapella

شخصية Kapella ذات الملامح الآسيوية اللطيفة، وتتمتع بخاصية تمكنها بأن تزيد من تأثيرات العناصر والأدوات والمهارات العلاجية بمعدل 10٪، بالإضافة الى أن قدرتها تقلل من خسارة الصحة لحلفائها عندما تنخفض بنسبة 20٪، يمكنها أيضًا رفع مستواها في اللعبة، مما سيعزز النسبة المئوية لمهاراتها وقدراتها، ويبلغ سعر هذه الشخصية خلال هذا الشهر 499 قطعة عملة من الألماس.

شخصية K Captain booyah

K Captain booyah

شخصية K كابتن بويا، والتي تعتبر من الشخصيات الأساسية والمتميزة في اللعبة، يتيمز بقدرة فريدة للغاية وهي تفعيل قدرة تسمى Master of All، ويمتلك مجموعتين من المهارات، واحدة في وضع Jiu-Jitsu، حيث يحصل حلفاؤه القريبين منه بسمافة متوسطة على زيادة قدرها 500٪ في معدل تحويل نقاط EP التي تستهلك لإعادة نقاط صحتك، ويمكنه استعادة مجموعتين  100 EP كل ثلاثة ثوان، ويستغرق 20 ثانية من أجل إعادة تفعيل الميزة، ويبلغ سعر هذه الشخصية خلال هذا الشهر 599 قطعة عملة من الألماس.

شخصية DJ Alok

DJ Alok

وأخيراً نصل الى شخصية DJ Alok، التي تعتبر واحدة من اغلى الشخصيات التي يمكن الحصول عليها في لعبة Free Fire لأنها دوماً مرتفعة السعر، ومن النادر أن تجد عليها خصومات وتخفيض في سعرها، ويعتبر من أكثر الشخصيات شعبية، تتميز قدرته على خلق هالة مسافتها 5 أمتار تزيد من سرعة حركة الحلفاء بنسبة 10٪.

بالإضافة الى إستعادة خمس نقاط صحة لمدة خمس ثوان، ويمكنه تعزيز قدرته إلى المستوى السادس بإستخدام بطاقات رفع مستوى الشخصية، وفي أقصى قدراته يمكنه زيادة سرعة حركة الحلفاء بنسبة 15٪ واستعادة نقاط الصحة لمدة 10 ثوان، ويبلغ سعر هذه الشخصية 566 عملة ألماس.

وهنا نكون إنتهينا من بحثنا عبر مواقع الإنترنت عن أفضل الشخيات التي تعتبر الأغلى ثمناً في الوقت الحالي من أجل خوفض أفضل تجربة في لعبة Garena Free Fire، وانتظرونا في مقالة أخرى نتحدث فيها عن أسوء الشخصيات التي يجب الإبتعاد عن اللعب بها.

شاركونا آرائكم وإنطباعاتكم حول الشخصيات، هل هناك شخصيات  أخرى يمكنكم إقتراحها علينا ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى