رسميا اعلان موت الكينيكت !

قد يكون جهاز الكينيكت “Kinect” من اكثر الصرعات التي شهدتها تكنلوجيا العاب الفيديو خصوصا مع التقنية العالية التي قدمها الجهاز مثل تتبع الحركة و تنفيذ الاوامر الصوتية و الرائع ان كل هذه الاشياء كانت تستخدم في بعض الالعاب المدعومة.

الجهاز تمكن خلال مسيرتة العمرية من بيع 35 مليون وحدة خلال فترة الاكسبوكس 360 و الاكسبوكس وان و لكن رغم هذا الكم الكبير للمبيعات الا انه لم ينجح في اقناع مايكروسوفت او حتى اقناع الجمهور بان يكون جزء اساسي مع عائلة الاكسبوكس.

ماثيو لابثين من قسم تسويق الاكسبوكس قال:

عندما صممنا جهاز الاكسبوكس وان كان مجهز ليقدم تجربة متكاملة مع جهاز الكينيكت حيث كان الجهاز معد لذلك و بافضل المواصفات و لكن يبدو ان الجمهور كان يهتم في اداء الالعاب اكثر من اهتمامه بالكينيكت و ما يقدمة من خدمات.

اذا كان قرار الجمهور و ليس مايكروسوفت بالتخلي عن الكينيكت و يبدو ان مايكروسوفت قد اتخذت هذا القرار من قبل حيث تخلت عن وجود المدخل الخاص بالجهاز في نسخ الاكسبوكس وان اس و لكن لم تعلن بشكل صريح عن الامر سوى الان بعد لقاء مع Fast Co Designs الذي علم مباشرة من مايكروسوفت عن قرار اقاف تصنيع الجهاز بشكل كامل.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock