يقوم بطلب ذراع التحكم DualSense من موقع Ebay لكنه يحصل على شيء مختلف..

في ظاهرة أساءت بشكل كبير الى سوق ألعاب الفيديو الترفيهية، حيث يستمر مسلسل الإستغلال الجشع لجهاز بلايستيشن 5 وملحقاته مثل DualSense عبر مواقع ومتاجر الإنترنت حول العالم مستمر، حيث شهد موقع Ebay عروضاً خيالية وغير منطقية في أسعار الجهاز التي بدأ في إستغلالها أشباه السماسرة وشراء كميات ضخمة من الاجهزة مقابل بيعها بسعر خيالي، ناهيك عن بعض المواقع التي كانت تبيع “الهواء” وبعضها سرق ولم ترسل الأجهزة الى أصحابها.

خبر هذا اليوم قليلاً، ولا أعلم إن كان مضحكاً أو حزيناً بالنسبة للبعض انما هو مواصلة لهذا المسلسل الذي لم ينتهي بعد، حيث إشتكي أحد مستخدمي موقع Reddit من خلال مجتمع البلايستيشن، ويدعى crihyde حول وقوعه في عملية نصب محكمة للغاية، ولكنها ساذجة ومضحكة في نفس الوقت.

حيث قام أحد البائعين على موقع Ebay ببيع ذراع التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 له بعد أن قام بطلبها، وفي الحقيقة قام البائع بطلاء ذراع التحكم الخاصة بجهاز الاكسبوكس وان وهي Xbox Elite 1 Controller وصبغها بطريقة ذكية تخدع العين وبعض الهواة لتصبح مثل ذراع التحكم DualSense من الوهلة الأولى.

FAKE DualSense
FAKE DualSense

في الحقيقة حتى أنا ظننت من الوهلة الأولى بأنها يد التحكم الخاصة بجهاز بلايستيشن 5, ويبدو ذلك من خلال الصورة المرفقة بأن عملية الطلاء ليست محكمة ودقيقة، وكان يجب الإنتباه أكثر حول الأمر، ورغم ذلك لاقى المستخدم العديد من ردود الفعل المتعاطفة حول الأمر وبعضهم مرٌ بتجربة مشابهة في نفس الموقع، ونصحه البعض بالإتصال بالبنك الذي يتعامل معه.

حيث أن سياسة الإسترجاع في موقع eBay تعتبر جيدة جدًا حول هذه الأنواع من الأمور وعمليات النصب، فلذلك من المستبعد جداً أن يواجه crihyde أي مشكلة في محاولته إسترداد أموال.

هل وقعت في عملية احتيال مشابه في يوم من الايام؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button