الاخبار

يوبيسوفت تُعلن عن تعاونها مع ديزني لتطوير لعبة Star Wars قصصية جديدة..

سلسلة Star Wars هي من السلاسل الأكثر شهرة بالعالم في صناعة السنيما والتلفاز وفي صناعة ألعاب الفيديو أيضاً. لسنوات طويلة، شركة إلكترونكس آرتس كانت المالكة لرخصة الألعاب وقدمت لنا العديد من الألعاب الرائعة والألعاب التي لم تنل استسحان اللاعبين أيضاً. اليوم، تم الإعلان عن أول لعبة حرب نجوم من تطوير شركة أُخرى غير EA بعد وقت طويل.

اليوم أعلنت يوبيسوفت عن تعاونها مع ديزني وتحديداً استديو Lucasfilm Games التي أسسته مؤخراً للعمل على لعبة جديدة مبنية بعالم Star Wars. ما زلنا نجهل الكثير حول هذا المشروع ولكننا نعلم أنّهُ سيكون من تطوير استديو Massive Entertainment المعروف بتطويره للعبة The Division. ستكون اللعبة القصصية الجديدة ضخمة (AAA) وستدور أحداثها بعالم مفتوح.

في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، صرّح الرئيس التنفيذي للشركة إيف غيليموت:

يعتبر عالم Star Wars الواسع مصدر إلهام مذهل لفرقنا. وهذه مجرد البداية لتعاون طويل الأمد مع شركتي Disney و Lucasfilm Games، ويسرنا العمل جنباً إلى جنب للبناء فوق الإرث المذهل لشركة Lucasfilm لصنع لعبة نعرف أن معجبي Star Wars سيحبونها.

وفقاً لدوغلاس ريلي، نائب رئيس Lucasfilm Games، سيقدم لنا المشروع الجديد هذا قصص أصلية، أيّ غير مبنية على الأفلام او المسلسلات التفزيونية. أيضاً صرّح المدير الإبداعي للعبة، جوليان جيريتي أنّ هذه اللعبة والقصة ستأخذ محبي السلسلة القدامى والجدد “برحلة غامرة وستبقى معهم لسنوات طويلة”.

هل أنتم متحمسون لمشروع جديد ضمن عالم Star Wars ومن شركة غير إلكترونكس آرتس؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى