الاخبار

مطوري The Callisto Protocol يتحدثون عن علاقة اللعبة بعالم PUBG..

لعبة The Callisto Protocol هي من الألعاب التي ينتظرها محبي التجارب المرعبة لأنها قادمة لنا من الفريق الذي قدّم لنا سلسلة Dead Space, في تصاريح سابقة، علمنا أنّ استديو Striking Distance المُطور للعبة يهدف على تقديم التجربة الأكثر رعباً على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وكل هذا مُشوّق إنما إلى الآن لم يفهم اللاعبون علاقتها مع PUBG والمُطور يشارك بعض المعلومات.

في مقابلة مع GamesRadar، صرّح جلين سكوفيلد، رئيس الاستديو أنّ أحداث لعبة The Callisto Protocol تدور بعد 300 عام من أحداث عالم PUBG الحالية وحالياً يعمل الفريقين مع بعضهما البعض لبناء قصة وسرد مشترك بين اللعبتين. بالطبع لن تكون العلاقة عميقة ولن نرى أحداث قوية تخص لعبة الباتل رييال إنما سيكون هناك إشارات واضحة للعبة PUBG داخل لعبة الرعب والعكس. في مقابلته، قال سكوفيلد:

نحن نعمل مع PUBG Corp الآن كفريق من الكتاب على كتابة قصة وسرد للعبة PUBG وعالمها. لدى الفريق جدول زمني ونحن نعمل على كتابة السرد بشكل يناسب الجدول. سيكون هناك علاقات هنا وهناك ومن المحتمل أن نشير إلى بعضنا (أيّ بين اللعبتين) من وقتٍ لآخر. كل شيء سيكون أكثر منطقية عندما تصدر اللعبة.

باختصار شديد، عندما تلعب لعبة The Callisto Protocol، لا تتوقع شبه كبير بينها وبين عالم PUBG — وهو أمر متوقع. من المخطط أن تصدر لعبة الرعب في وقتٍ ما من 2022 على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واس والحاسب الشخصي. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى