لعبة God of War تعمل بدقة 4K وسرعة 60 اطار/ث بدون اي تحديث على جهاز PS5..

تعد لعبة God of War واحدة من الاسماء الكبيرة الحصرية التي ساهمت في انشاء اسم كبير لشركة سوني في عالم صناعة العاب الفيديو, يكفي انها عاصرت وترعرعت مع اجيال عائلة اجهزة بلايستيشن جميعها تقريبا, والان الجزء الاخير من السلسلة الصادر في عام 2018 والحاصل على لقب لعبة العام يعمل على جهاز PS5 بسرعة 60 اطار/ث وبدقة 4K بلا اية تحديثات تذكر.

لك ان تتخيل ان النسخة الفيزيائية من لعبة God of War “نسخة اقراص بلو-راي” تعمل بسرعة 60 اطار لكل ثانية ثابتة على جهاز PS5 وبدقة 4K بلا اية تحديثات او تعديلات, هذه المميزات ليست موجودة في النسخة الرقمية من اللعبة على الجهاز نفسه او كما اكد فريق Digital Foundry على موقع تويتر.

المثير في الامر ان النسخة الرقمية للعبة لم تتمكن من انجاز ذلك ومازال الامر محير رغم ان الوصول الى النسخة الرقمية من خلال التحديثات اسهل ويمكنها ان تحصل على ترقية مباشرة من اجل دعم وضوح 4K و 60 اطار/ث رغم ذلك الا انها لم تحصل على هذه الترقية في المقابل النسخة الملموسة تدعم هذه الوضوح وهذا الاداء دون اي تحديثات ومنذ اطلاقها عام 2018.

من الرائع حقا رؤية حصريات جهاز PS4 تعمل بسرعة ودقة اقوى على الجيل الجديد لم نرها من قبل وهذا بحد ذاته يعطينا جرعة بسيطة من قوة اجهزة سوني التقنية التي يتوقع بأننا لم نكتشف منها الا القليل فقط, هذا ويذكر ان فريق التطوير الخاص باللعبة Santa Monica يعمل حاليا على الجزء الثاني من اللعبة للجهاز الحالي الجديد من سوني وهي لعبة God of War Ragnarok ومن المقرر اطلاقها حتى هذه اللحظة في العام الحالي.

من منكم متابعينا قام بتجربة العنون على الجيل الحالي وكيف اداؤه بالنسبة لكم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار