رسمياً: خدمة الألعاب السحابية GeForce Now قادمة إلى السعودية قريباً مع خادم محلي!

تتطور صناعة الألعاب بشكل مستمر وفي السنين القليلة الأخيرة بدأت الخدمات السحابية بالوصول إلى الساحة وأحد أشهر هذه الخدمات وأفضلها كانت GeForce Now من شركة إنفيديا الغنية عن التعريف. للأسف الشديد، لاعبي المنطقة لم يتمكنوا من الإستفادة من قدراتها بسبب بعدهم عن الخوادم إنما هذا الأمر سيتغير إن كنت مقيم في المملكة العربية السعودية.

اليوم كشفت شركة انفيديا عبر مدونتها الرسمية أنّ خدمة GeForce Now السحابية ستتوسع إلى أماكن جديدة وأحد هذه الأماكن هي المملكة العربية السعودية. لم يتم الكشف عن موعد إطلاق الخدمة ولكننا نعلم أنّها ستتوفر بخادم محلي بالتعاون مع شركة زين للإتصالات.

في حال لم تسمع بها سابقاً، هذه الخدمة السحابية تمكنك من تجربة ألعاب الحاسب الشخصي من خلال هاتفك المحمول او جهاز الماك الخاص بك زحتى من خلال حاسوبك الضعيف حيثُ ستتمكن من لعب أجدد الألعاب مع تقنية تتبع الشعاع بالوقت الفعلي مع وقت إستجابة قليل. يوجد حالياً مكتبة ضخمة من ألعاب الفيديو مثل سلسلة Assassin’s Creed الكاملة ولعبة Hitman 3 التي صدرت مؤخراً و Control وحتى Cyberpunk 2077.

GeForce Now

في حال كنت تتسائل حول كيفية تشغيل هذه الألعاب ذو المواصفات العالية على أيّ جهاز، كل ما تحتاج إليه هو سرعة إتصال عالية واللعب على 5 غيغاهرتز او عبر كبل شبكة (LAN). وفقاً للموقع الرسمي، تتطلب خدمة GeForce Now السحابية 15 ميجابت في الثانية على الأقل لـ 720 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية و 25 ميجابت في الثانية لـ 1080 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية. للإطلاع على المواصفات او الأجهزة المدعومة لأجهزة ماك او ويندوز او الهواتف المحمولة، توجه لموقع انفيديا الرسمي عبر الضغط هنا.

توفر الخدمة السحابية في المنطقة أمر رائع وانا حقاً متشوق لرؤية مجتمع اللاعبين المحلي وهم يستمتعون بها بخوادم محلية. هل تخخطون الآن لتجربة الخدمة والإشتراك بها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار