لعبة GTA 5 تتحول الى ساحة لرياضة BMX وشركة روكستار تمتدح ذلك..

كما يعلم الجميع فإن رياضة سباق الدراجات الهوائية “بي أم إكس” أو كما تعرف إختصاراً BMX تعتبر ذات شعبية بين الشباب على مستوى العالم وقد أصبحت رياضة رسمية رغم خطورتها، وشهدنا في الأعوام الماضي العديد من ألعاب الفيديو التي كانت من هذا النوع ولكن ما قدمه هذا اللاعب في GTA 5 هو شيء مختلف ومميز.

بالطبع هذا الأمر لن يغيب على لاعبي GTA 5 التي ما زالت تذهلنا حتى الآن بالمحتوى “المستقل” إن صح التعبير، والذي يعطي الفرصة للكثير من اللاعبين المبدعين والمبرمجين ذلك من أجل إظهار اعمالهم من خلال عالم اللعبة الواسع والغني بالتفاصيل.

شركة روكستار المطور للعبة GTA 5 فاجئتنا قبل ساعات بنشرها فيديو على موقعها الرسمي لأحد لاعبي اللعبة المحبين لها، والذي يمتلك مجموعة كبيرة من الفيديوهات خلال قناته الرسمية عبر منصة اليوتيوب تحتوي على حركات رياضية للعبة الدراجات الهوائية BMX.

ومن خلال موقع شركة روكستار الرسمي علقت الشركة على أحد فيديوهات محتوى FishyDizzle وكتبت المثدمة الجملة التالية:

بعيدًا عن المذابح اليومية التي تحدث في شوارع مدينة لوس سانتوس في اللعبة، يمكن للإبداع في GTA Online أن يتخذ أشكالًا عديدة ومتميزة، ومثال ذلم ذلك الرياضات المتطرفة “يقصد بها الرياضة العنيفة” حيث قام FishyDizzle بتسجيل تجربته كسائق دراجات هوائية BMX في مدينة لوس سانتوس منذ إصدار اللعبة عام 2013، وكان ذلك في سلسلة مصقولة مثل StreetLevel أو من خلال البث المباشر ، لقد كان Fishy خلال تلك السنين مثيرًا للإعجاب، لقد قام برفع المستوى باستمرار من حيث الإنتاج والإبداع والتألق.

Fishy في الوقت الحالي يمتلك سلسلة وترسانة كبيرة من الفيديوهات والحلقات التي تحتوي على إبداعه في سياقة الدراجات الهوائية على الطرقات والمنعطفات والحركات البهلوانية الخطيرة التي يتقنها في داخل اللعبة، ويقوم من حين لآخر بالبث المباشر، وبالطبع يتابعه المئات من اللاعبين الأوفياء حول العالم.

وفي النهاية نذكر مرة أخرى بأن لعبة GTA 5 ستحصل على نسخة محسنة ستصدر في النصف الثاني من هذا العام 2021 على اجهزة الجيل الجديد وحسب بعض التسريبات فقد يتم استخدام محرك لعبة RDR2 في اعادة تطوير اللعبة لتكون مناسبة لاظهار قدرات المنصات الجديدة ولكن حتى الان لم تشاركنا روكستار بأي تفاصيل جديدة حول اللعبة ونتوقع مع اقتراب موعد الاطلاق ان تبدأ على الاقل بعملية التشويق من خلال حسابات التواصل الاجتماعي كما عودتنا في السابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button