الاخبار

تعرف على عدد الجوائز التي حصلت علها سلسلة The Last of Us التي تفوقت على الجميع..

استديو نوتي دوغ قدّم لنا العديد من الألعاب الرائعة إنما تبقى سلسلة The Last of Us الإرث الأكثر حباً من مجتمع اللاعبين. صدرَ الجزء الأول في 2013 على بلايسيتشن 3 ومن ثم تم إطلاق النسخة المُحسّنة على بلايستيشن 4 في 2014 وحقق الاستديو نجاحات كبيرة ورفع مستوى صناعة ألعاب المغامرات الخطية. من بعد ذلك استمروا في صنع المزيد من الألعاب الرائعة ومع إطلاق الجزء الثاني العام الماضي، حقق الاستديو إنجاز جديد.

الجزء الأول من The Last of Us ما زال الرقم واحد بالنسبة لمعظم لاعبي اللعبة ولكن الجزء الثاني حقق نجاحات كبيرة أيضاً على الرغم من الجدل الذي أحدثه. وفقاً لموقع GameAwards المختص في تتبع عدد الجوائز التي حصلتها كل لعبة، حصدت سلسلة البقاء أكثر من 500 جائزة. الجزء الأول فازَ بـ 254 جائزة بينما الجزء الثاني فازَ بـ 255 جائزة.

هذا العدد من الجوائز عالي للغاية وهو أعلى من جميع السلاسل الأُخرى. استديو نوتي دوغ حصل على جوائز أكثر من أيّ استديو آخر. هذا الأمر غير مفاجئ حقاً حيثُ مِنذُ Uncharted 2 في 2009 والفريق يقدم لنا تجارب مميزة وممتعة ومع The Last of Us في 2013 و Uncharted 4 في 2016، أصبح استديو نوتي دوغ من المخضرمين في الصناعة.

سلسلة البقاء ورحلة إيلي في هذا العالم الكئيب تعتبر من أيقونات البلايستيشن وسوني تعمل مع HBO على مسلسل تلفزيوني لتصل السلسلة المحبوبة إلى المزيد من اللاعبين حول العالم. ما رأيكم في سلسلة The Last of Us؟ هل تستحق هذا القدر من الجوائز؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار