لعبة Fortnite تعتذر وترجع اموال اللاعبين بسبب احد الازياء الجديدة..

في وقت سابق من هذا الأسبوع أصدرت شركة Epic Games اثنتين من الازياء Skin الجديدة المقتبسة من سلسلة المدمر او Terminator للعبة Fortnite, من ضمنها زي T-800 الذي كان من المفترض ان يكون مصحوب برقصة Cyberdyne Salute التي تم تأكيدها عبر موقع اللعبة الرسمي ولكن هذا لم يحدث في الاصدار النهائي ابدا.

زي T-800 يمكن الحصول عليه من خلال عملية الشراء من داخل اللعبة وهذا الأمر أثار غضب اللاعبين وبدأت بعض الشكاوى تظهر على الانترنت بسبب عدم وجود رقصة Cyberdyne Salute المميزة ولانقاذ الامر تدخلت شركة Epic واكدت عبر حساب اللعبة الرسمي أن اللاعبين سيكونوا قادرين على التقدم للحصول على فرصة لاسترداد اموالهم داخل اللعبة, لم يتم الإعلان عن تاريخ محدد يمكن للاعبين البدء في استرداد هذا المبلغ ، ولكنه سيكون متاح في وقت ما من الأسبوع المقبل.

قمنا بتصحيح خطأ على Fortnite.com أن الزي T-800 يتضمن رقصة مدمجة. إذا كنت ترغب في استرداد أموالك ، فستتمكن من استرداد الأموال باستخدام التدفق داخل اللعبة (لا حاجة إلى رمز استرداد) بدءًا من الأسبوع المقبل. كن على اطلاع على إشعار داخل اللعبة الأسبوع المقبل.

رقصة Cyberdyne Salute التي ظهرت في الاعلان الترويجي على موقع اللعبة هي اعادة تصور للحظات الأخيرة لـ T-800 في فيلم Terminator 2: Judgment Day حيث تم اغراق الشخصية في حمم من الفولاذ المصهور لضمان تدميرها وحماية المستقبل.

NEW* CYBERDYNE SALUTE EMOTE IN FORTNITE! (TERMINATOR SALUTE) - YouTube
رقصة Cyberdyne Salute

يذكر ان الموسم الخامس من الفصل الثاني للعبة Fortnite يستهدف العديد من الشخصيات الخارجية من خلال تعاون مشترك مع عناوين واعمال فنية اخرى مثل لعبة God of War و Halo و سلسلة Predator ومؤخرا فيلم المدمر او Terminator من خلال طرح ازياء ورقصات مميزة لكل من سارة كونر و T-800.

اذا كنت من الذين قاموا بشراء شخصية T-800 بهدف رقصة الموت الاخير فللاسف لن تكون متاحة ولكن لا تقلق حيث ستتمكن من استعادة اموال الشراء في وقت ما الاسبوع القادم وسنعلمك بالامر حال توفرة من خلال تحديث هذا التقرير في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button