مطور لعبة Horizon: Zero Dawn: العاب الطور الفردي لم تموت..

الدفاع مازال مستمر عن العاب الطور الفردي و الان ينضم مطوري لعبة  Horizon: Zero Dawn الى حلبة الدفاع خصوصا مع تنامي شعبية الالعاب التي تعتمد على اللعب الجماعي و الاونلاين بحجة انها تجعل انشغال اللاعبين بها يمتد لوقت طويل و لكن تيم ستوبو من استيديو Guerrilla Games يرى غير ذلك.

اتيم قال ان الالعاب التي حصلت على تقيمات مرتفعة هذا العام جميعها العاب طور فردي مثل  The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Middle-earth: Shadow of War و غيرها و هذا يعني ان هذا النوع من الالعاب مازال موجود و لمن يذهب الى اي مكان.

اعتقد ان لعبة Horizon اثبتت انه هناك مستقبل كبير لالعاب الطور الفردي ذات الجودة العالية و ستواصل ذلك مع الاضافة القادمة Frozen Wilds و نحن ملتزمون بجلب المزيد من الالعاب من هذا النوع و بجودة عالية و لا يعني ان النجاح التجاري لبعض الالعاب الاخرى سدفعنا للسير معها و نحن في Guerrilla Games نركز فقط على تقديم قصة قوية و متينة و هذا هو هدفنا دائما.

من الجيد ان نسمع من مطورين اقوياء مثل Guerrilla و غيرها بان العاب الطور الفردي لم تنتهي و لكنها دخلت الان في تحدي مع نوع اخر من الالعاب التي تعتمد على اللعب عبر الشبكة مثل Destiny و التي مازالت تحصل على شعبيات قوية في وسط مجتمع اللاعبين و هذه الحملة الجديدة قد بدات بعد ان قامت EA باغلاق استيديو Visceral Games مؤخرا بحجة ان استيديو متخصص في تطوير الالعاب الخطية فقط و قامت بنقل مشروع لعبة  Star Wars الى استيديو اخر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock