مطور لعبة Horizon: Zero Dawn: العاب الطور الفردي لم تموت..

الدفاع مازال مستمر عن العاب الطور الفردي و الان ينضم مطوري لعبة  Horizon: Zero Dawn الى حلبة الدفاع خصوصا مع تنامي شعبية الالعاب التي تعتمد على اللعب الجماعي و الاونلاين بحجة انها تجعل انشغال اللاعبين بها يمتد لوقت طويل و لكن تيم ستوبو من استيديو Guerrilla Games يرى غير ذلك.

اتيم قال ان الالعاب التي حصلت على تقيمات مرتفعة هذا العام جميعها العاب طور فردي مثل  The Legend of Zelda: Breath of the Wild و Middle-earth: Shadow of War و غيرها و هذا يعني ان هذا النوع من الالعاب مازال موجود و لمن يذهب الى اي مكان.

اعتقد ان لعبة Horizon اثبتت انه هناك مستقبل كبير لالعاب الطور الفردي ذات الجودة العالية و ستواصل ذلك مع الاضافة القادمة Frozen Wilds و نحن ملتزمون بجلب المزيد من الالعاب من هذا النوع و بجودة عالية و لا يعني ان النجاح التجاري لبعض الالعاب الاخرى سدفعنا للسير معها و نحن في Guerrilla Games نركز فقط على تقديم قصة قوية و متينة و هذا هو هدفنا دائما.

من الجيد ان نسمع من مطورين اقوياء مثل Guerrilla و غيرها بان العاب الطور الفردي لم تنتهي و لكنها دخلت الان في تحدي مع نوع اخر من الالعاب التي تعتمد على اللعب عبر الشبكة مثل Destiny و التي مازالت تحصل على شعبيات قوية في وسط مجتمع اللاعبين و هذه الحملة الجديدة قد بدات بعد ان قامت EA باغلاق استيديو Visceral Games مؤخرا بحجة ان استيديو متخصص في تطوير الالعاب الخطية فقط و قامت بنقل مشروع لعبة  Star Wars الى استيديو اخر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button