لعبة Halo Infinite تحاول تجنب الوقوع في كارثة Cyberpunk 2077..

ربما احدثت لعبة Halo Infinite جدل كبير عندما تم استعراضها لاول مرة على جهاز Xbox Series X العام الماضي بسبب ضعف اداء اللعبة على اقوى جهاز العاب منزلي حتى الان ولكن اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 الكارثي على منصات الجيل الماضي ربما خطف الاضواء واصبح درس يتعلم منه المطورين.

هذا ما صرح به استيديو 343 Industries المطور للعبة Halo Infinite (نقل عن موقع IGN) الذي يستهدف اطلاقها على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد حيث اكد الاستيديو انهم قاموا بترقية المحرك ليتوافق مع جميع منصات Xbox المختلفة وايضا الحاسب الشخصي وبالتالي يجعل اللعبة تبدوا بشكل واداء جيد على جميع المنصات.

ايضا اكد المطورين انهم يستخدمون نظام معالجة جديد بحيث يعمل على نقل اللعبة بافضل جودة ممكنه على عدة اجهزة بقدرات تقنية مختلفة مع الحفاظ على استغلال افضل جودة ممكنة مع قدرات كل جهاز ابتدأ من الحاسب وصول الى اجهزة Xbox One واجهزة Xbox Series X|S.

رغم تخوف الكثير من جمهور اللعبة من نسخة Xbox One الا ان المطور اكد ان اللعبة ستبدوا رائعة على الجهاز وستقدم التجربة الكاملة دون اي مشاكل.

ايضا تم الاعلان عن دعم اللعبة لامكانية التعديل على خارطة ازرار التحكم الخاصة باللعبة على جميع المنصات التي ستصدر عليها, بمعنى اخر سيكون بامكان اللاعب اعادة ضبط وظائف ازرار وحدة تحكم Xbox حسب رغبته وطريقته الانسب للتحكم بكامل عناصر اللعبة, خطوة جيدة من مايكروسوفت..

للاسف حتى الان لم تحصل لعبة Halo Infinite على موعد اطلاق محدد سوى انها قادمة في الربع الاخير من هذا العام ولكن من الجيد ان نرى المطور يضع درس Cyberpunk 2077 امامه خاصة مع اصرارهم على اطلاق اللعبة على اجهزة Xbox One التي تفصلها فجوة كبيرة عن اجهزة الجيل الجديد.

هل تعتقد ان لعبة Halo Infinite ستنجح في ذلك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى