شاهد احدهم يطور نسخة ريماستر من لعبة Resident Evil 4 مع تحسين للشخصيات والبيئة..

ينتظر مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر الاعلان رسميا عن ريميك لعبة Resident Evil 4 ومن شدة الحماس والانتظار الطويل قام احدهم بالعمل على ريماستر للعبة بإضافة تقنية 4K وتحسين الرسومات والشخصيات والبيئة الخاصة بها, يمكنكم مشاهدة اعمال هذا الشخص المطور للنسخة اعلاه مباشرة لنطلعكم عن المزيد من التفاصيل عنها ادناه.

صانع المحتوى Albert Marin استطاع بطريقة عجيبة وغريبة ان يقوم بإعادة العمل على ريماستر للفصل الاول من لعبة Resident Evil 4 مظهرا تفاصيل مذهلة في الرسومات الخاصة بالشخصيات والبيئة المحيطة, وعلى الرغم من ان هذه التفاصيل لم ترقى بعد الى مستوى تفاصيل رسومات الجيل الحالي الجديد الا ان الريماستر يظهر بالفعل اختلافا كلي وملحوظ عن النسخة الاصلية من اللعبة التي صدرت في عام 2005 وكذلك نسخة HD منها.

تأتي هذه المبادرة من صانع المحتوى ضمن فعاليات اظهار حماسه وحماس جمهوره الريميك المنتظر من اللعبة والذي قالت عنه اخر المصادر انه يعاني مشاكل في التطوير بحيث تم نقله الى استديو تطوير اخر بعد ان كان تحت ادارة واشراف الفريق ذاته المطور لريميك لعبتي Resident Evil 2 و Resident Evil 3 اللتان صدرتا في عامي 2019 و 2020 على التوالي.

على اثر هذا الامر يقال ان موعد اطلاق اللعبة قد تأجل ليصبح مقررا في عام 2023 بعد هذه المعاناة في التطوير ونقلها من استديو الى اخر, سبب النقل هو اختلاف في الاراء, الاستديو الاصلي يريد ان يحافظ على اللعبة نفسها مع اضافة بعض اللمسات البسيطة التي لا تغير من جذورها, بينما الاستديو الاخر الذي يتولى العمل عليها الان يريد ان يعيد ابتكار اللعبة واحداثها من جديد بحيث لا يربطها سوى القليل من احداث اللعبة الاصلية حيث تم اختياره من قبل كابكوم.

على اية حال محبي لعبة Resident Evil 4 شاهدوا الفيديو اعلاه واطلعونا عن الاختلاف بين الريماستر ونسخ اللعبة الاصلية وايها تؤيدون..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار