تحديث بلايستيشن 5 الجديد يصلح واحدة من اكثر المشاكل المزعجة في الجهاز..

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد يحمل رقم 20.02-02.50.00 لجهاز بلايستيشن 5 والذي سيعمل على اصلاح مشكلة تثبيت النسخة الملموسة من العاب بلايستيشن 4 على جهاز سوني الجديد.

المشكلة ظهرت بعد التحديث السابق حيث وعند تثبيت اللعبة من خلال النسخة الفيزيائية (قرص بلو-راي) على جهاز بلايستيشن 5 وحصول اللعبة على ترقية الجيل الجديد فسوف يعود الجهاز لتثبيت اللعبة من خلال القرص مرة اخرى وتشغيل نسخة بلايستيشن 4 بدون تثبيت الترقية.

من خلال تحديث اليوم لجهاز بلايستيشن 5 تم حل هذه المشكلة بحيث يتم تشغيل نسخة بلايستيشن 5 في كل مرة تضع قرص اللعبة في الجهاز.

ايضا وحسب ما تم الكشف عنه فسوف يعمل التحديث 20.02-02.50.00 الجديد على اصلاح بعض المشاكل المتفرقة الاخرى وتحسين ثبات واداء النظام.

التحديث الجديد متاح للتحميل مباشرة عبر جهاز بلايستيشن 5 حيث يبلغ حجمة 868.3 ميجا ويمكنك ايضا تحميل التحديث من خلال موقع بلايستيشن الرسمي هنا وتحديث الجهاز من خلال وحدة USB خارجية بنفس طريقة تحديث البلايستيشن 4 من خلال اتباع الخطوات الموضحة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار