الاخبار

براءة اختراع جديدة تثبت وجود ذراع DualSense اخرى بتقنية الواي فاي..

الجيل الجديد من المنصات المنزلية قدم نقلة نوعية مختلفة عن الجيل الماضي من حيث السرعة والتقنيات التكنولوجية المبتكرة, احد هذه النقلات كانت خصائص ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 حتى ان البعض يراها بحد ذاتها هي عنوان التغيير من جيل الى اخر, لكن يبدو ان شركة سوني تخبئ للاعبين ذراع اخرى بمواصفات افضل حتى.

سجلت شركة سوني براءة اختراع جديدة من خلال موقع Respawnfirst تظهر وجود ذراع DualSense اخرى بمواصفات وتقنيات مختلفة عن الذراع الحالية, بحسب براءة الاختراع فإن الذراع الجديدة ستتمتع بتقنية الواي فاي بحيث ستقوم باستقبال وارسال الاشارات كما تشاهدون ادناه في الرسم التوضيحي لهذه البراءة.

الذراع ستكون قابلة لربط الاجهزة ببعضها البعض من خلال شبكة واي فاي معينة تكون مشتركة ما بين الذراع والجهاز المنزلي واخيرا التلفاز وجاء ما يلي ذكره لوصف براءة الاختراع كالاتي:

تتضمن وحدة التحكم كلا من جهاز إرسال واستقبال بلوتوث وجهاز إرسال واستقبال Wi-Fi, يينشئ إدخال اللاعب إلى وحدة التحكم أوامر يتم إرسالها باستخدام كلا جهازي الإرسال والاستقبال, بحيث يمكن لجهاز استقبال مثل وحدة التحكم في الألعاب أو خادم الويب استخدام أحد الأمرين الواصلين لتقليل زمن الوصول.

التصميمات الحالية لاذرع اجهزة بلايستيشن 4 و 5 لا تسمح بوجود هكذا تقنية ولكن قد تعني براءة الاختراع هذه وجود موديل اخر من ذراع جهاز بلايستيشن 5 لان هذه التقنية ستتواجد داخل شاشة اللمس الموجودة في الذراع فما هي توقعاتكم متابعينا لهذه التقنية الجديدة التي قد نراها تطبق مستقبلا مع نوع اخر من انواع ذراع جهاز سوني الحالي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار