لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على تحديث إصلاح سريع 1.12 على الحاسب، إليك ما أصلحه..

لعبة Cyberpunk 2077 صدرت في ديسمبر وأسعدت الكثير من اللاعبين وأغضبت الكثير من اللاعبين حيثُ على الحاسب الشخصي، كانت اللعبة ممتازة (للبعض) بينما على الأجهزة المجانية وتحديداً على اكسبوكس وان وبلايستيشن 4.

على الرغم من ذلك، باعت اللعبة أكثر من 13 مليون نسخة على الرغم من النسخ التي تم إعادتها وحققت أكبر إطلاق رقمي في التاريخ.

استديو CD Project RED البولندي وعدَ بإصلاح اللعبة وتحسينها وهذا ما يفعله بشكل مستمر مِنذُ إطلاق اللعبة إلى الآن. على الحاسب الشخصي، حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على تحديث جديد برقم 1.12 وبات متاح هذا التحديث الآن للجميع. من خلال حساب الاستديو العربي الرسمي على تويتر، علمنا أنّ هذا التحديث يتمركز بهِ الإصلاح على حل ثغرة يمكن استغلالها كجزء من تلاعب ببرمجة اللعبة من بعد (مما يتضمن ملفات التخزين). بالإضافة إلى ذلك:

مشاكل تم اصلاحها في تحديث Cyberpunk 2077 الجديد

  • تم إصلاح مشكلة في تجاوزالذاكرة الوسيطة / التحميل.
  • تم إزالة/تبديل ملفات الغير مصنفة كـASLR DDL.

بالطبع هذا التحديث عبارة عن إصلاح سريع وكما رأينا، لم يتم إصلاح او تحسين الكثير مقارنةً مع التصحيح السريع الأخير إنما من الجيد أن نرى أنّ الدعم ما زال مستمر للعبة. انا حقاً من مُحبي Cyberpunk 2077 واستمتعت بها جداً على الحاسب الشخصي ولعبتها لأكثر من مائة ساعة وأنهيتها مرتين (ولعبت النهايات الأُخرى). في حال لم تلعب بها وتملك عتاداً جيداً، أنصحك بها حقاً.

 هل تنتظرون المزيد من التحديثات لتجربتها ام فعلتوا بذلك بالفعل؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار