تأجيل لعبة Prince of Persia: Sands of Time remake الى أجل غير مسمى

كان من المقرر إصدار لعبة Prince of Persia: Sands of Time remake في يوم 21 يناير من هذا العام، إلا أنها تأجلت لأسباب يعلمها الجميع، حيث لاقت اللعبة ردود فعل سلبية صدمت فيها شركة يوبي سوفت، واستديو التطوير الهندي “Ubisoft Pune & Ubisoft Mumbai” الذي أفرج عن عرض اللعبة خلال حدث UbiForward الثاني.

وتم تأجيل لعبة أمير بلاد فارس الى تاريخ جديد حيث كان من المفترض أن تصدر في يوم 18 مارس من هذه السنة، وذلك من أجل إعطاء فريق التطوير الهندي وقت أطول للعمل على اللعبة بشكل أفضل وتحسينها في العديد من النواحي الفنية، خاصة من ناحية الرسومات وذلك من اجل ضمان حصولها على مستوى جودة يليق بتاريخ السلسلة العريق الذي عشقها الملايين حول العالم.

وعلل الفريق الهندي سابقاً عبر حساب الشركة الرسمي الفرع البريطاني عبر التويتر قرار التأجيل بسبب اجرائات الحجر الصحي التي تسببت فيها الجائحة العالمية من لفيروس كوفيد-19.

Image

ولكن اليوم ومن خلال تغريدة جديدة من حساب الللعبة الرسمي عبر منصة التويتر، بانه تم تأجيل اللعبة الى أجل غير مسمى، ودون تحديد أي وقت من أجل إصدارها مستقبلاً، لان فريق التطوير يريد أن يحصل على الوقت الكافي من أجل تطوير اللعبة وجعلها أفضل وتشعرك بالإنتعاش وتحافظ على أجواء الجزء الأصلي من اللعبة.

Prince of Persia: Sands of Time remake كانت واحدة من أسباب شهرة شركة يوبيسوفت ومن خلال هذا القرار يبدو بأن الشركة قد إتخذت القرار السليم في تأجيل واحدة من أفضل ألعابها عبر تاريخ الشركة، وأصوات جمهور اللعبة الذي يرغب إحياء السلسلة بشك يليق بتاريخها الكبير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button