الاخبارالهاتف المحمول

لعبة Free Fire تعلن التعاون مع أنمي هجوم العمالقة، هل أنت مستعد للتحول الى عملاق؟

لا شك بأن الأنمي الياباني هجوم العمالقة Attack on Titan يشهد مؤخراً أحداث دامية وإنتشار وشهرة كبيرة على المستوى العالمي، خاصةً مع إقتراب نهاية الجزء الأخير من هذا الأنمي الشيٌق، وإذا كنت من محبي الأنمي واللعبة في نفس الوقت، إذاً هذا هو يوم سعدك.

Garena Free Fire وكعادتها لا تفوت أي حدث عالمي أو عمل فني شهير بتلك السهولة، حيث تم الإعلان رسمياً من خلال حساب اللعبة على شبكات التواصل الإجتماعي عن هذا التعاون الكبير بين كل من لعبة Free Fire وأنمي Attack on Titan يجلب معه العديد من الشخصيات المعروفة الى قائمة المحاربين لديك.

حيث سينضم الى قائمة المحاربين كل من شخصية ميكاسا، بالإضافة الى إرين والعملاق المدرع بالإضافة الى العملاق المهاجم، ومجموعة متنوعة من الأشكال على الأسلحة وغيرها من التصاميم مثل شكل العملاق الضخم لسلاح P90 و وعملاق آخر في سلاح M1887 وقد يكون بإمكان الشخصيات الجديدة التي ستنضم الى اللعبة أن تتحول الى عمالقة.

هذا ليس كل شىء، أيضاً الأطقم والألبسة لفرقة الإستطلاع ستكون متوفرة، وتستطيع إستخدامها مع الشخصيات الإفتراضية الأخرى، وللأسف لا نعلم إذا كانت شخصية ليفاي من الأنمي والمفضل لدى الجميع ستكون متواجدة أم لا.

أنمي هجوم العمالقة ليست العمل الأول الذي تتعاون فيه Garena، حيث قامت في السابق بالتعاون مع أنمي مع One Punch Man بالإضافة الى التعاون مؤخرً مع الأنمي الشهير Demon Slayer والذي استطاعت المانغا الخاصة به ان تكون المانغا الأكثر مبيعاً خلال هذا العام.

حيث باعت السلسلة أكثر من 120 مليون نسخة، وعرفت أيضاً بإسم Kimetsu no Yaiba وهي في الأصل سلسلة مانغا كما ذكرنا سابقاً من تأليف Koyoharu Gotōge، وتعتبر حالياً واحدة من أفضل وأكثر سلاسل المانجا مبيعًا على في التاريخ.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار